بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقيات تهاني إلى اللاعبين كل من عبدالرحمن ناصر الفيحان وخالد جاسم المضف وطلال عبدالله الرشيدي بمناسبة فوز الفريق الكويتي لـ «تراب» بالمركز الأول وحصولهم على الميداليات الذهبية على مستوى الفرق المشاركة ضمن منافسات بطولة العالم للرماية المقامة في جمهورية كوريا الصديقة وحصول اللاعب عبدالرحمن ناصر الفيحان على الميدالية البرونزية في المنافسات الفردية في مسابقة «تراب»، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بفوزهم بهذه الميداليات في هذه البطولة، ومتمنيا لهم كل التوفيق والنجاح لمواصلة عطائهم الرياضي وتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية لرفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.
و حصل منتخب الكويت للرماية على ميدالية ذهبية في مسابقة (تراب) ضمن بطولة العالم للرماية في كوريا الجنوبية كما حقق الرامي عبدالرحمن الفيحان ميدالية برونزية منحته بطاقة التأهل لاولمبياد طوكيو 2022. وقال نادي الرماية في بيان امس ان لاعبي منتخب الكويت عبدالرحمن الفيحان وخالد المضف و طلال الطرقي احرزوا الميدالية الذهبية في مسابقة (تراب) للفرق في بطولة العالم ال52 بمدينة شنغوان كما احرز عبدالرحمن الفيحان برونزية الفردي للمسابقة ذاتها.
 وبعث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح ببرقيات تهنئة للفارس علي الخرافي وللاعب عيسى الزنكوي واللاعب حسين المسري بمناسبة حصولهم على ميداليات في دورة الألعاب الاسيوية ال18 التي اقيمت بجمهورية اندونيسا.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي في الجيش الكويتي في بيان صحفي امس ان الشيخ ناصر الصباح بعث برقية تهنئة للفارس الخرافي بمناسبة حصولة على الميدالية الذهبية في منافسات قفز الحواجز.
واضافت ان الشيخ ناصر الصباح بعث ايضا برقية تهنئة مماثلة للاعب الزنكوي بمناسبة حصولة على الميدالية البرونزية في منافسات رمي القرص كما بعث برقية اخرى مماثلة للاعب حسين المسري بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في منافسات لعبة الكوراش.
ونقل البيان اشادة معاليه بجهود الشباب المبذولة في الدورة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في خدمة الكويت وتقدمها ورفعتها وازدهارها تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.