أعلن بنك الخليج امس عن فوز مدير عام الموارد البشرية في بنك الخليج سلمى الحجاج - بالجائزة الآسيوية المرموقة «أفضل شخصية قيادية في مجال الموارد البشرية». تسلمت سلمى الحجاج الجائزة خلال حفل عشاء لتوزيع الجوائز أقيم في 6 أكتوبر 2015 بفندق تاج دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد شارك في تنظيم الحفل كل من معهد Employer Branding ونجوم المجموعة الصناعية، والمجموعة الآسيوية غير الربحية للموارد البشرية CHRO Asia.
وعلقت الحجاج عند تسلمها الجائزة قائلة: «يشرفني تلقي هذه الجائزة المرموقة وما تنطوي عليه من معانٍ تدل على التقدير الكبير لتفاني فريق الموارد البشرية لدى بنك الخليج في تقديم أرقى مستويات الخدمة، وتعكس جهودهم والتزامهم بالعمل الجاد».
وأضافت الحجاج قائلة: «ونؤمن في بنك الخليج بأن رأس المال البشري هو أغلى ما لدينا. حيث نركز باستمرار على تدريب العمالة الوطنية وتطوير قدراتها من خلال إدارة التدريب والتعليم التابعة للبنك، والتي تقدم برامج تدريبية متخصصة لتعزيز خبرات الموظفين وتنمية مسيرتهم المهنية والشخصية. وندرك أن تنمية أفضل المهارات والاحتفاظ بها تتطلب تعميم ثقافة توفر للموظف الفرص المناسبة التي تتيح له تحقيق المزيد من التطور والتقدم، وهو ما نقوم به حاليا. ويسعدنا كثيرا أن تحظى جهودنا بهذا التقدير على الساحة العالمية».