استنكر النائب سعود الحريجي ما شهدته منطقة الجهراء من حفل غنائي مختلط اقيم في سليل الجهراء وشهد العديد من المغالطات والمخالفات الشرعية منها وجود مطرب عراقي ومطربة بملابس شبه عارية بين النساء والرجال في انتهاك صارخ للضوابط القانونية للحفلات، مطالبا وزارة الاعلام باجراء تحقيق فوري لمحاسبة الجهة المسئولة عن تنظيم هذا الحفل المخالف.

 وقال الحريجي في تصريح صحافي : ان استياء عارما اجتاح عدد كبير من المواطنين فور اطلاعهم على صور وفيديوهات الحفل الغنائي المختلط بمنتجع سليل الجهراء. والذي شهد تجاوزات اخلاقية ودينية، لافتا الى أن ماجرى يدل على ضعف الرقابة وعدم تطبيق القانون لردع المتجاوزين فمن أمن العقوبة أساء الأدب.

وتساءل الحريجي : هل تم الترخيص لمثل هذا الحفل المختلط والمخالف للاعراف والتقاليد الاجتماعية والقيم الدينية للشعب الكويتي ؟ مستنكرا ما حدث في سليل الجهراء من هدم للأخلاق والقيم، مستغربا هذا الاستهتار الأخلاقي الذي تمارسه بعض الفنادق واصرارها على تجاوز القانون وممارسات سلوكيات شاذة ودخيلة على المجتمع الكويتي داعيا وزارة الداخلية إلى مراقبة هذه الممارسات المخالفة بالتعاون مع وزارة الاعلام.

وحمل الحريجي مسئولية هذا الحفل المختلط لادارة سليل الجهراء الذي شهد الاحتفال المختلط المرافق للمعرض الذي نظمه أحد الصالونات، محملا كذلك المسئولية لوزارة الاعلام المسئولة عن الترخيص للحفلات، مؤكدا ضرورة قيام وزيري الداخلية والاعلام بتفعيل القوانين ضد كل من يخالف الضوابط الموضوعة للحفلات او يخل بالآداب العامة واتخاذ إجراءات عاجلة في محاسبة الفندق ومعاقبة من قاموا بهذه الأفعال المشينة المخالفة للشريعة والمسيئة لسمعة الشعب الكويتي المحافظ.