أشاد الشيخ أحمد المنصور الأحمد الصباح رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة بالتعاون والتنسيق الطيب لبلدية الكويت في دعم خطة الهيئة لاستكمال منظومة المنشآت الرياضية بدولة الكويت.

جاء ذلك الاجتماع الذي عقده المنصور مع مدير عام بلدية الكويت بالإنابة   أحمد المنفوحي بحضور الشيخ حمود المبارك نائب المدير العام لشئون الانشاءات والصيانة والمهندس عيسى العون مدير إدارة الانشاءات وم فلاح المطيري رئيس قسم التنفيذ وحسين تقي رئيس قسم العقود والمواصفات.

وافاد  حسين تقي أن الاجتماع تناول سير الاجراءات وآلية المتابعة لاستصدار رخص وموافقات البلدية لمشاريع الهيئة الجاري تنفيذها والجاري تصميمها والاراضي الخاصة بالمشاريع المستقبلية للمنشآت الرياضية.

    واضاف تقي أن اللقاء ناقش بالتفصيل 15 مشروعا تخضع لتدقيق واعتماد البلدية من بينها نادي البولينج ومجمع سعد العبدالله للصالات المغطاة ومجمعات الصالات المغطاة بأندية خيطان والنصر والقادسية ومركز الشهيد فهد الأحمد لكرة اليد ومشروع المدينة الرياضية بمدينة جابر الأحمد وستاد نادي الساحل الرياضي ومجمع أحواض السباحة بنادي النصر، بالإضافة إلى انشاء مبنى إداري مجاور للهيئة وتطوير قاعات مركز عبدالله السالم لإعداد القادة.

واشاد تقي بتعاون بلدية الكويت التي قدم مديرها لمدير عام الهيئة كافة الموافقات التي اصدرتها البلدية مؤخرا، كما تم الاتفاق على آلية لتكثيف اللقاءات بين الهيئة العامة للشباب والرياضة وبلدية الكويت للانتهاء من جميع الامورالمتعلقة بشأن استكمال الاجراءات الخاصة بمنح التراخيص وطرح المناقصات والتي من شأنها دفع مسيرة العمل والمضي قدما في دعم خطط الهيئة الطموحة لاستكمال منظومة المنشآت الرياضية بدولة الكويت.