يختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته في لاوس اليوم استعدادا لمواجهة الغد أمام منتخب لاوس ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم 2018، وكاس آسيا 2019.
 
 واستقر المدير الفني نبيل معلول، ومساعداه نادر داود، ومحمد المشعان، على البدائل المنتظرة على تشكيلة الأزرق في ظل غياب لعبدالله البريكي، وعبدالعزيز المشعان، وفهد الأنصاري.
 
وسيدخل الأزرق معتمدا سلمان عبد الغفور في حراسة المرمى، وحسين فاضل في قلب الدفاع ليكون إلى جوار مساعد ندا، فيما ينتقل فهد الهاجري للجهة اليمنى لتعويض غياب عبدالله البريكي،  على أن يظل فهد عوض في مركزه في الدفاع الجهة اليسرى.
 
وسيكون سلطان العنزي، إلى جانب حمد أمان مرشحان لتعويض غياب عبدالعزيز المشعان وفهد الأنصاري، ليكونا إلى جانب فيصل زايد، وعلي مقصيد، فيما سيتواجد في المقدمة يوسف ناصر، وبدر المطوع، وسيظل خالد عجب إلى جانب صالح الشيخ، وطلال فاضل ضمن حسابات معلول لاجراء اي تغير طارئ في الصفوف امام لاوس.
وكان وفد الأزرق قد وصل الى لاوس، وباشر تدريباته وسط اجواء صعبة، على مستوى ارضية الملعب المخصص للتدريبات.
 
وخلت قائمة الاصابات في المنتخب من اي من اللاعبين، وذلك بعد عودة عبدالله البريكي الى البلاد عقب مباراة ميانمار، وذلك بسبب تعرضه للاجهاد في المباراة المذكورة بعد المجهود الكبير الذي تم بذله خلالها.
 
ويتطلع المدرب الى تجاوز سوء الاحوال الجوية في لاوس، حيث ارتفاع نسبة الرطوبة بشكل كبير علاوة على حرارة الجو، وذلك من خلال التدريبات اللازمة للاعبين لعدم التعرض للاجهاد كما حدث مع البريكي في مباراة ميانمار.
وكان معلول قد حرص على الاجتماع بلاعبيه قبل الحصة التدريبية لحثهم على نسيان النتائج السابقة في التصفيات، سواء امام المنتخب اللبناني او منتخب ميانمار، في خطوة لصب كل التركيز على مباراة لاوس التي يوليها المدرب وجهازه المعاون اهمية قصوى في ظل الاداء المغاير لتلك المنتخبات على ارضها ووسط جماهيرها، وهو ما يتطلب عملاً جاداً وقوياً.