اكتمل عقد المنتخب الوطني لكرة القدم في تدريباته الدائرة حاليا في الدوحة استعدادا لمواجهة ميانمار التي ستقام على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا القطري، في الثالث من سبتمبر المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.
ودخل دخل محترف فريق نجران السعودي فيصل زايد في تدريبات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم الأحد، والذي سيجرى في الثامنة مساء على ملعب اللجنة الفنية التابع للاتحاد القطري.
 
ودخل محترف نجران السعودي فيصل زايد إلى التدريبات بعد أن شارك مع فريقه في إحدى مواجهات الجولة الثانية من دوري الجميل، فيما  عاد محترف الوحدة الإماراتي حسين فاضل ألى التدريبات هو الآخر بعد أن عاد من الامارات إلى الكويت.
 
وكان الجهاز الفني لمنتخب الكويت قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأول، وباشر الأزرق تدريباته في الثامنة من مساء أمس، وعقد نبيل معلول اجتماعا مع اللاعبين في حضور أعضاء الجهازين الفني والإداري، وطالبهم بضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية والإدارية في الايام القليلة المقبلة التي تسبق المباراة.
 
وشدد معلول في الاجتماع على أنه لا بديل عن تحقيق الفوز على منتخب ميانمار وحصد النقاط الثلاث، ثم على لاوس، مبينا أن أي نتيجة غير الفوز على المنتخبين، تعني ان الموقف سيكون صعبا جدا في المنافسة على قمة المجموعة.
 
وأكد معلول أن تحقيق الفوز سيكون له مردود إيجابي، خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المنتخب، والتي تمثلت في نقل منافساته في التصفيات من الكويت إلى قطر.
 
من جهة أخرى بات الجهاز الفني بقيادة معلول على دراية كاملة بمنتخب ميانمار بعد أن اطلع الجهاز الفني على المباراة  التجريبية التي جمعت ميانمار  مع الامارات.
ومن المقرر، أن يشاهد الجهاز الفني التسجيل في حضور اللاعبين، لتحديد ابرز سلبيات وإيجابيات ميانمار، ومن ثم تكليف اللاعبين بالمهام المطلوبة منهم خلال اللقاء