في محاولة منها لإظهار أكثر من 90 مليون وجه لجماهير المصريين في افتتاح قناة السويس الجديدة، تدعو هيئة قناة السويس جماهير المصريين حول العالم إلى تصوير أنفسهم ومشاركة صورهم إعترافًا بفضل الدعم الشعبي حيث سيتم استخدام الصور على موقع الحملة ووضعها بطريقة الملصقات المتجاورة لتمثل الخلفية التي سيقف أمامها الرئيس خلال الافتتاح.
 
وسيتم افتتاح قناة السويس الجديدة رسميًا في الإسماعيلية يوم 6 أغسطس هذا العام. وقد جذبت حملة الافتتاح اهتمام الكثيرين حول العالم، وسيمثل الافتتاح نقطة تحول فارقة في تاريخ مصر الحديث.
 
ومول مشروع قناة السويس الجديدة من قبل المصريين أنفسهم، وقامت بتنفيذها أيدي مصرية عاملة تعدت 43,000 عامل. وستظهر الخلفية المكونة من الصور أوجه المصريين، ما يمنحهم الفرصة للتواجد، في حفل الافتتاح.وللمشاركة، ارسل صورة لك أو لأصدقائك أو أسرتك على الموقع التالي: www.682015.com. ويجب أن تكون الصور مذيلة بالأسماء. ولمشاهدة معرض الصور، تفضلوا بزيارة الموقع www.682015.com.
 
و صرح رئيس هيئة قناة السويس والعضو المنتدب بها مهاب مميش، ، قائلاً “لقد كان دعم الشعب المصري وإخلاصه التام هو ما سمح بتمويل قناة السويس الجديدة وإتمام العمل فيها في أقل من 12 شهرًا، أي قبل عامين مما كان متوقعًا لها. وقد لعب المصريون من جميع نواحي الحياة دورهم في واحد من أكثر المشروعات المرجوة والطموحة للقرن الحادي والعشرين. هؤلاء هم الأبطال المجهولون وهم جديرون حقًا بالإشادة بجهودهم.”
 
وفي وصفه إياها بكونها “هدية مصر إلى العالم”، خاطب الرئيس السيسي الشعب المصري ليمول حلمه الكبير ولتكون قناة السويس الجديدة مصرية فكرا وتمويلا وتنفيذ . وفي ستة أيام فقط، جمع الشعب المصري نحو 8.5 مليار دولار وبدأ العمل في 6 أغسطس 2014.