وجه عضو مجلس الامة المهندس عبدالله فهاد العنزي الشكر الجزيل الى الشعب الكويتي كافة والى ابناء الدائرة الرابعة على منحه الثقة الغالية بتمثيلهم في المجلس. 
وهنأ فهاد في تصريح صحافي القيادة السياسة والشعب الكويتي على نجاح العرس الديمقراطي والمشاركة الواسعة في العملية الانتخابية، مباركا للنواب الذين حالفهم الحظ بالفوز بشرف تمثيل ابناء الشعب الكويتي. 
وأكد فهاد انه سيكون عند حسن ظن الشعب الكويتي الذي اختاره ليكون ممثلا عنه، وانه سيكون مدافعا عن حقوق ومكتسبات الشعب الكويتي بكافة اطيافه وفئاته، وداعما لجميع القوانين والمقترحات التي تصب في مصلحة الشعب الكويتي. 
وقال، سنبدأ العمل والانجاز باذن الله لتحقيق اهداف الشعب الكويتي وطموحاته، متعهدا بالالتزام بجميع القضايا والملفات التي طرحها خلال الفترة الماضية، وأن الاقوال سوف تترجم إلى أفعال خلال الفترة المقبلة بإذن الله. 
ودعا فهاد النواب الذين فازوا بثقة الشعب الكويتي الى التعاون فيما بينهم بتحقيق طموحات الشعب الكويتي الذي ينتظر الكثير من المجلس الحالي، ويعول كثيرا في إصلاح مسار العمل البرلماني وتعديل التشريعات المثيرة للجدل. 
وشدد على ضرورة حماية مكتسبات الشعب الكويتي وصون حقوقه، ووقف السياسة الحكومية بشأن اللجوء جيب المواطن لاصلاح الوضع الاقتصادي وتعويض انخفاض أسعار النقط على حساب المواطن البسيط. 
وطالب الحكومة بإبداء حسن النية ومد يد التعاون مع المجلس ونوابه ممثلي الشعب، خاصة وأنهم يعلمون جميعا لتحقيق مصلحة الشعب الكويتي والمصلحة العامة للبلد، داعيا الى ان تكون تشكيلة مجلس الوزراء المقبل على مستوى الطموح وان يتم اختيار وزراء تكنوقراط يعملون من أجل مصلحة المواطن ويعون اهمية المرحلة الحالية من تاريخ البلد.