شدد مرشح الدائرة الخامسة ناصر عبد المحسن المري على أهمية أن يحسن الناخبون الاختيار يوم غد، معتبراً ان 26 نوفمبر سيكون يوما تاريخياً مشهوداً يرسم ملامح المرحلة المقبلة للكويت، والتي نريدها أن تكون حافلة بالانجاز والتنمية.
ودعا  المري المواطنين إلى حسن الاختيار وايصال المستحق واعطاء الناخب صوته ووكالته لمن يرى فيه القدرة على الذود والدفاع عن حقوق المواطنين بما يضمن تحقيق العدالة الاجتماعية التي نص عليها الدستور.
وقال المري ان فشل الحكومة الاداري في المرحلة الماضية طال وزارات وقطاعات الدولة المختلفة بما فيها الصحة، الاسكان، التعليم، الرياضة، فيما أغفل المجلس المنحل التشريعات المهمة التي من شأنها تسهيل مختلف الاجراءات على المواطن.
واضاف ان  الشعب الكويتي ما لم يسجل موقفا في يوم الاقتراع فلا يلومن الا نفسه، موضحا ان الشخص إذا أ&<619;عطى وكالة لأخر فهو  مسؤول ومشارك معه في تصرفاته ، وان ممثل الامة الذي وافق على زيادة اسعار البنزين مثلا ، شاركه في الموافقة من أنتخبه ،  لانه هو من منحه الحق الإنابة عنه ، فحين تعطى وكالة لشخص ما ويتصرف كيف شاء فعليك تحمل تصرفاته لأنك انت من أعطيته ذلك  الحق،  ولذا دائما ما نطالب  بحسن الاختيار فهو الطريق للإصلاح وتعديل المسار والمحافظة على حقوق المواطنين ومكتسباته الدستورية.
واشار المري إلى ان من الصالح ان يكون هناك مجلس قوي وطني مخلص وليس مجلس بصامة تغيب عنه الرؤية وقراءة المستقبل، مؤكدا ان وجود مجلس قوي أفضل للمواطن وسيضمن في الوقت ذاته نجاح الحكومه وفرض الاستقرار ومواجهة التحديات وفق المصلحة العامة.