- مشروع تخصيص النفط أمر غير مقبول ويجب أن يلقى رفضا شعبيا من المواطنين والمرشحين لما له من أضرار كبيرة على البلاد والعباد
- أحكام إيقاف قرار سحب عشرات الجناسي تثبت تخبط وزارة الداخلية والذي ستدفع بسببه تعويضات ضخمة لكل من حصل على حكم يقضي بعودة  الجنسية 
- نتكفل بتشريع العديد من القوانين التي ستساهم في حفظ حقوق المواطنين ودعم الحريات وخلق الاستقرار السياسي في الكويت
- منذ اليوم لن ولم يكون هناك سحب جناسي فالحكومة يجب أن تدرك خطئها وألا تعود لارتكاب خطأ سحب الجناسي
- قانون البصمة الوراثية للأسف حظى بثقة نواب الأمة ولا يجب استمراره فاعتماد بصمة وراثية لأي مواطن دون قضية او شبة جنائية أمر معيب
- على الحكومة القادمة توفير فرص عمل لاستيعاب مخرجات التعليم من شبابنا وبناتنا ممن باتوا لا يجدون فرصة للعمل في ظل التواجد الكبير  للعمالة الوافدة

وقع مرشح الدائرة الرابعة رئيس اتحاد المحامين المحامي ناصر الهيفي ميثاق عدم الموافقة على خصخصة القطاع النفطي في حال وصوله الى قبة عبدالله السالم حيث وقع الهيفي الميثاق بحضور أعضاء مجلس ادارة نقابة النفط في ندوته الانتخابية والتي أقيمت مساء امس الاول «الثلاثاء» بحضور حشد كبير من ناخبي الدائرة الرابعة. 
وذكر الهيفي بعد توقيع الميثاق انه لم يتردد بتوقيع هذا الميثاق الذي يعتبره واجب على الجميع في ظل الظروف التي تمر بها البلاد حاليا موضحا ان مشروع تخصيص النفط امر غير مقبول ويجب ان يلقى رفضا شعبيا من قبل المواطنين وكذلك المرشحين لما له من أضرار كبيرة على البلاد والعباد.
وأضاف الهيفي ان عامة الشعب الكويتي اصبح حاليا ينتقد ممثلية من النواب السابقين بدلا من انتقاد الحكومة وهدا امر يعتبره صحي لكونه سيعود بفائدة كبيرة على المشهد السياسي في الكويت يوم 26 نوفمبر وهو اليوم الذي سيحاسب فية الشعب ممثلية من خلال صناديق الاقتراع فهي من سيعاقب كل من تخاذل عن المطالبة بحقوق هذا الشعب الحر.
واستغرب الهيفي ما يردده عدد كبير من المرشحين خلال الندوات الانتخابية حيث تطرق اغلبهم الى الحديث انه سيقوم في حال وصوله للبرلمان بمنح المواطنين الحق بتوجه للقضاء بقضايا الجنسية ولا يدركون ان هذا الامر بات على الارض الواقع ومعمول به بعدما تمكنا بفضل لله من كسب حكم تمييز يقضي بإعادة الجنسية لاحد المواطنين لتتولى بعدها الأحكام التي اثلجت صدور الشعب الكويتي وكان اخرها الحكم الذي نص على إيقاف قرار سحب عشرات الجناسي موضحا ان هذه الأحكام وغيرها من احكام ستصدر لاحقا ان شاء لله تثبت مدى التخبط الذي تعيشه وزارة الداخلية والذي ستدفع بسببه تعويضات ضخمة لكل من حصل على حكم يقضي بعودة الجنسية. 
وأفاد الهيفي انه منذ اليوم وليس لاحقا لن ولم يكون هناك سحب جناسي فالحكومة يجب ان تدرك خطئها والا تعود لارتكاب خطأ سحب الجناسي موضحا ان قانون البصمة الوراثية والذي للاسف حظى بثقة نواب الأمة واعتمد كقانون معيب ولا يجب استمراره مشيرا الى انه سبق وان ذكر في العديد من وسائل الاعلام ان هذا القانون معيب وغير دستوري فاعتماد بصمة وراثية لأي مواطن دون قضية او شبة جنائية امر معيب وإنقاص من حقوق المواطنين ويجب تطبيقة على المشتبه بهم وهذا ما حدث بتوصية من سمو الامير الذي وجه مشكورا بما دعينا له وطالبنا به.
وأضاف الهيفي ان هذا القانون شرع من قبل ممثلي الأمة ليكون وللاسف سلاح بيد الحكومة التي هددت به الشعب الكويتي الذي انصف بإجراء من اميره وسط غفلة نواب الأمة. 
كما تكفل الهيفي بتشريع العديد من القوانين التي ستساهم بدعم الحريات وخلق الاستقرار السياسي ومن ابرزها تشريع قانون يوقف صلاحات المحكمة الدستورية الخاصة بحل البرلمان وهو السيناريو الذي تكرر في عدة مناسبات مضيفا ان قانون إصلاح القضاء لن يتردد عن تقديمه في حال حصوله على ثقة أبناء الدائرة. واختتم الهيفي حديثة بتوحيه رسالة الى الحكومة القادمة بضرورة توفير فرص عمل لاستيعاب مخرجات التعليم من شبابنا وبناتنا ممن باتوا لا يجدون فرصة للعمل في ظل التواجد الكبير للعمالة الوافدة التي باتت تاخذ الفرص على حساب المواطن وهو الوضع الذي لا يمكن استمراره. 
اشادة رياضية
اثنى اللاعب الدولي السابق اسامة حسين على مواقف المحامي ناصر الهيفي مع الرياضيين حيث سبق وان تطوع بتوفير مكان لنقابة الرياضيين وهو المشروع الذي كان ضمن مشاريع الرياضيين قبل ان يجد امامة العراقيل.
وأفاد حسين خلال حديثة في الندوة ان بوبدر كان ولا يزال له مواقف لن تنسى بحق الرياضة والرياضيين وان وجوده اليوم بالندوة رغم انه ليس من أبناء الدائرة جاء لإثبات مواقف هذا الرجل الداعمة للرياضة الكويتية التي تعاني الكثير طوال الفترة الماضية وإصلاح الأوضاع يجب ان يكون باقرار قوانين مدروسة من قبل ممثلي الأمة.
اشادة إنسانية
بدورة اكد رئيس اتحاد المعاقين المحامي بدر العدواني ان المحامي ناصر الهيفي كان ولا يزال من ابرز الداعمين لأبنائه المعاقين طوال السنوات الماضية حيث تواصل مع ممثلي هذه الفئة في العديد من المناسبات ودافع عن حقوق هذه الفئة.  ووجه العدواني رسالة الى ناخبي الدائرة الرابعة وخص بها المعاقين بدعم الهيفي للوصول لقبة البرلمان لمنحه الفرصة كاملة لتنفيذ مشاريعه الانسانية لابناء هذه الفئة التي عانت من الكثير في السنوات الماضية وتحتاج الى الانصاف.