أعرب مرشح الدائرة الرابعة النائب السابق ماجد موسى عن خالص شكره واعتزازه بابناء دائرته، لدعمهم الدائم له، مشددا على ان ابناء الدائرة الرابعة بصفة عامة وابناء قبيلته بصفة خاصة مصدر فخره واعتزازه، وثقتهم به ودعمهم له وسام شرف على صدره وتاج على رأسه. وقال موسى في تصريح صحافي موجها حديثه لابناء الدائرة الرابعة: «ساظل كما عاهدتموني مدافعا عن حقوقكم ومكتسباتكم، واتشرف بخدمتكم فردا فردا وسيظل باب ديواني مفتوحا للجميع من داخل الدائرة وخارجها، ورايتنا باقية بدعمكم ومساندتكم لنا».
وأضاف موسى «ان حملة اشاعات اتعرض لها منذ دخولي المجلس وتهدف الى تشويه صورتي، لكني اراهن على وعي ابناء الدائرة، الذين يعرفون جيدا من يمثلهم خير تمثيل ومن يمثل عليهم، وسيكون الرد بفضل الله اولا ثم بفضل ابناء الدائرة وقبيلة مطير الكريمة ثانيا قويا على هؤلاء يوم السبت المقبل».
وجدد موسى تاكيده على انه لم ولن يصوت يوما على اي قرار او قانون يأتي ضد المواطن الكويتي، وسيدفع في حال حصوله على ثقة ابناء الدائرة نحو تصحيح مسار الحكومة وايقاف القرارات العبثية التي اتخذتها الحكومة، ومن ضمنها قرار زيادة البنزين، المعروف موقفنا الرافض له، وللبديل الحكومي «الخائب» بصرف 75 ليترا لكل مواطن، مشددا على ان المواطن لم يأت يشحذ من الحكومة حتى تعالج خطاها بخطيئة في حق الشعب الكويتي.
وطالب موسى الناخبين بحسن الاختيار والتصويت للقادر على تحقيق امالهم وتطلعاتهم، مشددا على انه منذ دخوله المجلس وقد حرص على تمثيل الشعب خير تمثيل ووضع مصلحة الكويت والكويتيين فوق اي اعتبار، وتشرف بقضاء حوائج الناس على قدر الامكان خلال هذه الفترة، مؤكدا ان هذا ليس منه بل واجبا تشرف القيام به على الوجه الاكمل.