- طوال 3 سنوات بالمجلس السابق كنت عضو قبيلة مطير الوحيد وتشرفت بذلك وفتحت ديوانيتي صباحا ومساء لاستقبال أبناء مطير 
- هذا الزمن زمن تويتر والتواصل الاجتماعي ونشر الإشاعات ويقلبون الحقائق بحقي لكن مواقفي في مجلس الأمة ليست ورقا أشير به بل مواقف 
- أنا ابنكم ماجد موسى الذي تعرفونه والله لم أتهاون في أي موضوع يمسكم ويمس الكويت ووقفت ضد كل قرار يضر المواطنين
- خسي من قال ماجد موسى وقف مع زيادة الكهرباء وزيادة البنزين فأنا وقفت ضد أي زيــــــــادة تضر المواطن ومضابط الجلسات شاهدة
- حضرت اجتماع السلطتين بالمجلس لمناقشة قرار زيادة سعر البنزين ورفضت اقتراح الـ 75 لترا وقلت أمام رئيس الحكومة ما جينا نشحت منكم  للمواطن وانسحبت من الاجتماع
- الحكومة أتخذت قرار زيادة البنزين والمجلس في عطلة واجتمعنا بعد الحج في ديوانية عادل الخرافي واتفقنا على استجواب لوزير المالية
- للأسف نواب سابقون ومرشحون حاليا ويقولون المجلس السابق صوت على الوثيقة الاقتصادية وهذا غير صحيح فالحكومة سحبتها وأرجتعها  للجنة المالية 
- في تويتر وضعوا صورتي وعليها إكس وقالوا انني صوت مع زيادة الكهرباء وهذا كذب فأنا صوت ضدها وأقسم بالله لم أصوت مع أي قانون  يمس الكويتيين

أكد مرشح الدائرة الرابعة النائب السابق ماجد موسى أنه طوال 3 سنوات بالمجلس السابق كان عضو قبيلة مطير الوحيد بالمجلس وكان يفتح ديوانيته صباحا ومساء لاستقبال ابناء مطير وابناء الدائرة الرابعة، وأكد أنه لم يتهاون في أي موضوع يمس الكويتيين ويمس الكويت ووقف ضد كل قرار يضر المواطنين.
 وعن الاشاعات التي يتعرض لها قال المرشح ماجد موسى المطيري في ندوته « الحقيقة « في افتتاح مقره الانتخابي امس الاول : هذا الزمن زمن تويتر والتواصل الاجتماعي ونشر الإشاعات ويقلبون الحقائق بحقي لكن مواقفي في مجلس الامة ليست ورق أشير به بل مواقف يعلمها الجميع 
 واضاف موسى : خسي من قال ماجد موسى وقف مع زيادة الكهرباء وزيادة البنزين فانا وقفت ضد اي زيادة تضر المواطن ومضابط الجلسات شاهدة، وفي تويتر وضعوا صورتي وعليها إكس وقالوا انني صوت مع زيادة الكهرباء وهذا كذب، وانا حضرت اجتماع السلطتين بالمجلس لمناقشة قرار زيادة سعر البنزين ورفضت اقتراح ال 75 لتر وقلت أمام رئيس الحكومة ما جينا نشحت منكم للمواطن وانسحبت من الاجتماع.
وتابع موسى : الحكومة أخذت قرار زيادة البنزين والمجلس في عطلة واجتمعنا بعد الحج في ديوانية عادل الخرافي واتفقنا على استجواب فيصل الكندري لوزير المالية وللاسف نواب سابقين ومرشحين حاليا ويقولون المجلس السابق صوت على الوثيقة الاقتصادية وهذا غير صحيح فالحكومة سحبتها وارجتعها للجنة المالية بالمجلس.
وفي بداية الندوة قال ماجد موسى : اعتذر عن اي تقصير في الفترة السابقة فأيام كنت عضو في مجلس الأمة خلال الثلاث سنوات السابقة قدري أنني كنت عضو قبيلة مطير الوحيد في المجلس السابق وتشرفت بذلك واضطرت إني افتح ديوانيتي صبح وعصر لاستقبال ابناء قبيلتي وابناء الدائرة الرابعة وهذه ما هي منة بل واجبي فالواجب علي سويته وكنت اقعد بالديوانية صبح وعصر طوال ثلاث سنوات حتى لا يذهب احد للديوانية ويقول لم اجد ماجد موسى وهذه ليست منة بل واجبي.
وتابع : اما عنوان الحقيقة فاخترته لهذه الندوة لان هذه الفترة هي فترة اعتقد الإشاعات وظهورها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي في ظل قرب الانتخابات يبدأ الهجوم على كثير من المرشحين واستشهد بقول الله تعالى : « يا أيها الذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين «. ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم سيأتي زمان يصدق فيه الكاذب ويكذب فيه الصادق « وهذا الزمن زمن تويتر وزمن وسائل التواصل الاجتماعي وبدأوا يقلبون الحقائق. 
وانا اليوم سأكشف لكم الحقائق من خلال مواقفي في مجلس الامة وليست أوراق أأشر بها ولا هي سوالف دواوين وأتكلم فيها انا ولدكم ماجد موسى وانتم تعرفونه من ايام البلدي والله ما تهاونت في اي موضوع يمسكم او يمس المواطن الكويتي ولوفي يوم من الايام خفضت رأسي ما وقفت الان قدامكم. 
لكن بعد ما خرجت الديمقراطية والمنافسات في الانتخابات عن مسارها الحقيقي، مسار منافسة الشجعان منافسة ابناء العمومة صرنا نطق بعض في تويتر، عيب والله عيب، ما يجوز ونحن ابناء عمومة وما يجوز شرعا هذا الامر.
بعد ما خرجت هذه المنافسات عن مسارها الصحيح واتجهت الى الاشاعات والاكاذيب ولوي اعناق الحقيقة وهذا هو شعار ندوتي « الحقيقة» وسأبينها لكم في تقرير فيديو عندما قالوا وكذبوا بان ماجد موسى وقف مع زيادة الكهرباء، خسي من قال ذلك فوالله ما اقف ضد ربعي وجماعتي ولا اقف ضد الشعب الكويتي، انا كنت اول من رفض الزيادة، وعيب انني اقول كلام في المجلس واطلع اقول قدامكم كلام اخر.
انا وقفت بقناعتي وما احد فرض علي رفضي لزيادة الكهرباء والماء على السكن الخاص وهذه مسجل في مضابط الجلسات والفيديوهات على اليوتيوب فلا يقول احد ان ماجد موسى صوت ضد المواطنين ويضعون صورتي وعليها اكس فهل تقبلوها يا مطير ؟ تقبلونها يا جماعة ؟.. والله عيب ولو انه فيه خير يطلع اسمه على الاقل ويظهر شخصيته من يقول ذلك. يكذبون عندما يقولون انني صوت على زيادة البنزين، والله ما صوت ولا اصوت، وطلعت من اجتماع السلطتين وانسحبت منه، اقسم بالله العظيم انني لم اصوت مع اي قانون يمس المواطن الكويتي ولا أقبلها.
فزيادة البنزين من اول يوم شوفوا الكذب، يقولون مرت على المجلس ووافق عليها كيف ذلك والمجلس كان في عطلة برلمانية وأصدرت الحكومة قرار زيادة البنزين ونحن في عطلة المجلس وللاسف اجتمعنا قبل ان نذهب للحج في ديوانية النائب عادل الخرافي وطلبنا تقديم استجواب واعلن النائب فيصل الكندري عن استجواب وزير المالية أنس الصالح وثاني يوم أيدت الاستجواب والكل رأى ذلك، ثم ذهبنا للحج ورجعنا وطلبت الحكومة اجتماع طاريء في مكتب المجلس وقالوا سنعطي المواطن منحة 75 لتر، فانسحبت من الاجتماع فالمواطن الكويتي لم يأتي ليشحت منكم قسما بالله قلت قدام رئيس المجلس وقدام رئيس الحكومة المواطن الكويتي لم ياتي ليشحت منكم وانسحبت من الجلسة انا وبعض زملائي وصرحت بعدها مباشرة.
ما طلبنا من احد يشيد بنا في تويتر فلا نقبل ذلك فهذا واجبنا ودورنا كنواب مجلس امة ووقفنا لان الشعب الكويتي يهمنا ولا نقبل المساس بجيب الشعب الكويتي. 
واليوم قاعدين يغنون بتويتر ماجد وقف مع البنزين وهذه وثائق المجلس تنفي ذلك وللاسف نواب سابقين ومرشحين وهذا حقهم الترشح لكن يطلعون في ندوة ويقول الوثيقة الاقتصادية تم التصويت عليها، والله ما تم عليها اي تصويت وما صوتنا على الوثيقة الاقتصادية، فالحكومة قدمتها ورفضنا زيادة الكهرباء وسحبتها الحكومة ورجعت الى اللجنة المالية والى الان لم تذهب للمجلس ولم يتم التصويت عليها وانا اطمنكم واذا عنده اثبات ان المجلس صوت عليها النائب السابق الذي يتكلم يطلعها في تويتر.
وعن قوانين مثل البصمة الوراثية فعندما عرض كانت الكويت قد مرت بتفجير مسجد الصادق وبعده خلية العبدلي، وجاء وزير الداخلية للمجلس وتعهد بان البصمة الوراثية ستطبق في الشق الجنائي فقط و ليس النسب لانه اذا حدث ذلك ستحدث جريمة، والحمد لله قالها سمو الامير بان البصمة الوراثية للقضايا والشق الجنائي فقط، لكن العالم وجدتها شماعة، وهذه قضية انتهت وسمو الامير أوقفها وهي للشق الجنائي لا النسب.
وقال موسى : امس يوزعون عني منشور وبه معلومات غير صحيحة واتوقع اطلاق اشاعات اكثر خلال الايام المقبلة، وانا ولدكم وفتحت ديوانيتي صبح وعصر طوال 3 سنوات لانني عضو مطير الوحيد في المجلس وكان هذا على حساب صحتي وفزعت مع الكبير والصغير 
بفضل الله ثم انتم وصلت لمجلس الامة وقسما بالله ما خذلتكم وعيب المستغلين في تويتر يقولونى هذا الكلام عني وما اشتكيت ضد أحد لان منهم من هو من ابناء عمومتي وانتم أهلي وربعي.
وعن قانون الجرائم الالكترونية فانه صدر لحمايتكم وحماية الشعب الكويتي مِن الإشاعات والتشهير، ونحن غلظنا العقوبة على قلة الادب وشرعنا القانون لذلك فاذا عندك اثبات اذهب الى النيابة ولا تقعد تنشر إشاعات في تويتر وهي ليست صحيحة فشرعنا القانون حماية لكم وباكر ممكن عيالكم يصلون لمناصب قيادية مع العلم ان كل المناصب خارج الدائرة الرابعة لكن نتمنى ان شاء الله ان نرجع حقنا، فالقانون شرعناه حماية للشعب الكويتي من الطعن والتجريح فاذا عندك قضية اذهب للنيابة، لكن لا تشهر بمواطن كويتي عنده أسرة، وانا قسما بالله عندما ادش بيتي اجد بناتي يبكين، هل ترضون ذلك يا جماعة، ما يجوز، ونحن غلظنا العقوبة حماية لكم.
وانتم تشهدون مواقفي سيئة ولا زينة والله ما اقلبها على نفسي وانا ولدكم اني اخفض راسي امام الرجال اذا ما اصير قدامهم والله ما اصير وراهم.
انا سميت ندوتي « الحقيقة « لانني اكثر واحد تعرضت لإشاعات طوال عشر سنوات تعرضت لكل شيء وانتم تعرفون، واليوم ثبت لكم ان كل ما يكتب عني غير صحيح والايام الجاية سيكتب اكثر من الذي كتبوه، والله هؤلاء ما يهموني ولا يؤثرون في، لكن عندما ياتي واحد من عيال عمي ويقول لي ماجد شنو هذه المعلومة، والله يحز في نفسي، لان الناس بدأت تصدق.
تويتر اصبح اليوم مصدر لاستقبال المعلومات والله 90 % منها غير صحيح وما يكتب غير صحيح ويا جماعة لا تأخذون المعلومات من تويتر.
واذا خذلتكم في موقف حاسبوني يا ابناء عمي وابناء دائرتي. 
 


لقطات

 - تم عرض فيلم تسجيلي بعنوان « ماجد موسى... الحقيقة» تضمن تصريحات ومداخلات ماجد موسى في المجلس السابق التي تؤكد وقوفه مع المواطن الكويتي ورفضه زيادات البنزين والكهرباء والماء 
- تم عرض صور التصويتات بالجلسات التي تؤكد وقوف ماجد موسى مع المواطن الكويتي ورفضه المساس بجيب المواطن. 
- عند عرض طرح الثقة في الاستجوابات قال ماجد موسى : انا طرحت الثقة في اول استجواب بالمجلس السابق وهو استجواب وزيرة التخطيط والتنمية وطرحت الثقة بالاستجواب الثاني بوزير الصحة محمد العبدالله.. واضاف موسى : انا اول نائب يطرح الثقة في وزير بالمجلس.
- عند عرض موقف ماجد موسى من عبدالحميد دشتي الذي هاجم السعودية قال موسى : هذا الشخص لا يستحق نشير له ودشتي راح بلا ردة ويروح ايران أحسن له