تزامناً مع الأجواء الرمضانية التي يعيشها الجميع في هذا الشهر الفضيل، وانطلاقاً من حرصه على تعزيز التواصل مع فئات المجتمع كافة، قام البنك بتوزيع «هدية التجاري الرمضانية» على مرتادي المساجد لصلاة الجمعة. وجاءت هذه المبادرة انسجاماً مع الأجواء العطرة الخاصة التي يشهدها شهر رمضان الفضيل والمليئة بالروحانية والنفحات الإيمانية.
وفي هذا السياق، قالت مساعد المدير العام- إدارة الإعلان والعلاقات العامة – أماني الورع – جاء هذا الجهد الاجتماعي في هذا الشهر الفضيل من قبل البنك ضمن خطة إستراتيجية موضوعة تهدف إلى تحقيق التكافل الاجتماعي ودعم المجتمع من خلال أنشطة وفعاليات خيرية تتناسب مع طبيعة هذا الشهر الفضيل. وأشارت أماني إلى أن البنك قام بتوزيع هديته الرمضانية على المصليين من خلال فريق من الموظفين المتطوعين من التجاري، خصوصا ونحن نشرف على العشرة الأواخر من شهر رمضان. وأوضحت بان الهدية الرمضانية عبارة عن كرتون يحمل اسم البنك التجاري وشعاره،يحتوي على قرآن كريم وسجادة صلاة ومسباح وعطر .
واختتمت أماني بان البنك التجاري كان ومازال يولي أهمية كبيرة لدعم ومشاركته في مختلف الفعاليات والأنشطة الاجتماعية لمواكبة رسالته بالمسئولية تجاه مختلف أفراد المجتمع.