برعاية رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم تعقد لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد بمجلس الأمة غدا  حلقتها النقاشية الخاصة بقانون الاعلام الالكتروني الجديد ، والتعديلات على قانوني الاعلام المرئي والمسموع ، والمطبوعات والنشر ، وذلك في تمام الساعة 10 صباحاً بقاعة الاحتفالات الكبرى بالمجلس. 
ومن المقرر ان يشارك في الحلقات النقاشية التي تعقد خلال الفترة من 27 الى 29 ابريل 2015 عدداً من ممثلي الجهات الحكومية وجمعيات النفع العام ذات الصلة في هذا المجال وخبراء في موضوع الاعلام .
وقال رئيس اللجنة التعليمية النائب الدكتور عودة الرويعي في تصريح صحافي ان الحاجة باتت ماسة لوجود قوانين تنظم النشر والإعلام خاصة الالكتروني منه في ظل التطور الإعلامي الذي يشهده العالم .
وأضاف أن الحلقات النقاشية ستتيح الفرصة لأصحاب الخبرات والمختصين في إبداء آرائهم حول القوانين المطروحة للنقاش حتى يتم إثراء النقاش والوصول إلى التصور الأفضل لهذه القوانين بما يجعلها قابلة للتطبيق ومحققة للصالح العام. 
وذكر أن اللجنة التعليمية لن تستعجل الأمر وستدرس القوانين وتراجعها بتأن وبشكل مستفيض لتنقيتها من المثالب وستبدي الملاحظات إن وجدت ليتم تقويمها وتصحيحها بما يتناسب مع طبيعة المجتمع الكويتي .
وبيّن أنه بعد عقد الحلقات ومناقشتها والانتهاء من أخذ الآراء من أصحاب الشأن سنقدم رؤيتنا من اللجنة التعليمية إلى مجلس الأمة.
 لاتخاذ اللازم بهذه القوانين وإذا ارتأينا ضرورة إجراء تعديلات سنجريها.
وفي نهاية حديثه قال الرويعي أن اللجنة التعليمية حريصة على تعزيز المشاركة المجتمعية في التشريع وأنها ترحب بحضور كل شخص لديه الرغبة بالمشاركة بهذه الحلقات ، مؤكداً انه سيتم أخذ جميع المقترحات والآراء المطروحة بعين الاعتبار.