واصل نواب « الامة « استنكارهم للمجازر التي يرتكبها نظام بشار الاسد في مدينة حلب السورية ، مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل لوقف حمام الدم في سوريا ، واستنكر النائب عسكر العنزي المجازر البشعة التي يرتكبها النظام السوري الدموي بحق النساء والأطفال  في مدينة حلب السورية ، مناشداً المجتمع الدولي والامم المتحدة وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الاسلامي سرعة التدخل لوقف ما يتعرض له الشعب السوري من قتل وتشريد وخراب ودمار لمدينة حلب وللمدن السورية الاخرى . وقال عسكر في تصريح صحافي : ان صمت المجتمع الدولي على جرائم النظام البعثي المجرم يزيد من مآسي الشعب السوري الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية حاليا من قبل نظام بشار الأسد الذي يشن الغارات ويلقي أطنان من المتفجرات المحرمة دوليا على الأطفال والنساء والشيوخ العزل الأبرياء بينما العالم كله يقف موقف المتفرج او المتواطئ امام جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانية التي يرتكبها المجرم بشار دون ان يردعه احد، واضاف عسكر : إننا نستغرب تلك الازدواجية في مواقف الدول الغربية التي تدين الاعمال الإرهابية اذا وقعت على أراضيها ،  ونحن أدنا تلك الاعمال الإرهابية  ورفضناها، لكن تلك الدول الغربية تقف موقف المتفرج امام الجرائم الارهابية وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها المجرم بشار الأسد !! وتمنى عسكر ان يصحو ضمير العالم أجمع ويتحرك المجتمع الدولي وتتحرك جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الاسلامي ومجلس التعاون الخليجي لوقف حمام الدم في سوريّا ومحاسبة نظام بشار الأسد على جرائمه البشعة بحق المدنيين من الأطفال والنساء في حلب وفي باقي المدن السورية .
 وقال النائب عبدالله المعيوف :ندين ونستنكر المجازر الدموية التي تتعرض لها مدينه حلب من قبل النظام المجرم السوري وبدعم من انصاره حزب الله وايران. ‏واطالب الحكومه بطرد القائم بالأعمال السوري واغلاق السفاره السوريه والمطالبه بعقد جلسه خاصه لجامعه الدول العربيه لارسال  قوات عسكريه لاسقاط نظام بشار النعجه ومجرمي الحرب في حزب البعث وازلامهم من حزب الله وحرس الثوره الايراني .اللهم انصرهم بنصرك ورحم ضعفهم وتقبل شهدائهم اللهم عليك ببشار وبمن عاونه  اللهم ارنا بهم عجائب قدرتك
‏بدوره قال نائب رئيس البرلمان العربي النائب محمد الجبري : ادعو الى جلسه طارئه وخاصه للبرلمان العربي للتحرك لما يحدث من مجازر في حلب لايقبلها اي انسان عاقل واطالب المجتمع الدولي للتحرك الفوري والعاجل لوقف هذه المجازر من قبل النظام المجرم والضغط على دوليا وعالميا للتدخل السريع لنصرة اخواننا في حلب.
و استنكر النائب محمد الهدية قيام النظام السوري بقتل الاطفال والمدنيين والابرياء في حلب، على الرغم من وجود قرار بوقف إطلاق النار، مشيرا الى ان ما قصف حلب وما يحدث بها حاليا مشاهد يندى لها جبين الإنسانية. وقال الهدية في تصريح صحفي نقف مع الشعب السوري العربي ضد نظام الاسد،مؤكدا ن ما يحدث في حلب إبادة جماعية للأطفال والرجال والنساء.
واعتبر النائب السابق خالد العدوة ان النظام السوري يقوم حاليا بالتعاون مع القوات الإيرانيه والطيران الروسي باستباحة حلب وارتكاب ابشع الجرائم الوحشيه ضد الاطفال والنساء والشيوخ من اهل السنه ولم تسلم المستشفيات والمساجد والأسواق والإحياء السكنية من هذه الاستباحة .مشيرا ان كل هذا يأتي في  ظل تنسيق كامل مع الإدارة الامريكية و الاتحاد الاوربي ومجلس الامن ... قائلا ، كل هذه الاطراف خائنه وشريكه في هذه المذابح الوحشيه ضد حلب واهلها ،،، متسائلا اين العرب والمسلمون من هذا التطهير العقائدي والعرقي مما يجري لإخوانهم في سوريا والعراق ؟!  و اختتم العدوة تصريحه قائلا حكاما وشعوبا ( فقل قوموا فقد حان القيام ) ان التحالف الايراني الروسي والخنوع الامريكي ما لم يجابه سيأتي على الاخضر واليابس وقد قال تعالى ،، وان استنصروكم في الدين فعليكم النصر ) يجب ان تنتفض الشعوب والحكومات العربية والإسلامية قبل فوات الاوان ، وإلا سنبكي دما كما بكينا على ضياع فلسطين والاندلس من قبل .