أعلنت شركة لينوفو عن شراكة استراتيجية مع zak solutions  بهدف الارتقاء بالمشهد التقني في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط، وتوفير منصة للابتكار والكفاءة والتمكين الرقمي.
 وبهذه المناسبة ، قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة zak solutions أشرف فتحي ابوالخير : يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع لينوفو، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، لتقديم حلول لا مثيل لها لعملائنا في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط. ويمثل هذا التعاون خطوة هادفة في مسيرة التزامنا بتقديم أحدث التقنيات وتعزيز التحول الرقمي في مختلف القطاعات”.
من جانبه أضاف نائب الرئيس التنفيذي لشركة zak solutions  عبد الرحمن أبو الخير أن الشراكة مع لينوفو ستُمكننا   من الاستفادة من حلول تقنية المعلومات الخاصة بشركة لينوفو لتوسيع الوصول إلى قدراتها وعروضها، مما يمكننا في نهاية المطاف من توفير حلول وخدمات أفضل لعملائنا”.
من جانبه قال المدير العام لمجموعة لينوفو للأجهزة الذكية في الخليج محمد هليلي : “يؤكد التزامنا بتقديم الحلول الشاملة تفانينا في تمكين عملائنا من خلال تزويدهم بالتجارب السلسة. وسنتمكن من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع zak solutions من تقديم مجموعة لا مثيل لها من الخدمات المصممة لتلبية المتطلبات التقنية المتنوعة لدى عملائنا.