أعلنت جمعية الحياة الخيرية عن استفادة أكثر من مليون شخص من المشروعات الخيرية والإنسانية التي نفذتها خلال عامها الأول 2023 وبلغ عددها 148 مشروعاً نفذت في 36 دولة وتنوعت هذه المشروعات ما بين إغاثية وتنموية وموسمية. 
وتوجه رئيس مجلس إدارة الجمعية عبد الله فهد السبع بالشكر إلى المحسنين الكرام داعمي الجمعية وكل الأيادي المعطاءة، مبيناً أن التسابق نحو الخير والتنافس فيه ليس مستغرباً على أهل الكويت الذين جبلوا على حب الخير ومساعدة الآخرين وإغاثة الملهوف ونجدة المنكوب. وأضاف: هذا الإنجاز الذي حققته جمعية الحياة الخيرية في عامها الأول بفضل الله ثم بدعم أهل الخير هو جزء أصيل من جهود الكويت التنموية عبر جمعياتها الخيرية، وقد عملنا على توفير الاحتياجات الضرورية ورفع المعاناة وتقديم الدعم الإنساني إلى  1,134,938شخص استفادوا من مشروعات الجمعية في جميع المجالات الخيرية والإنسانية عبر أكثر من 148 مشروع نُفذت في 36 دولة . 
وفي إطار متصل بين السبع أن جهود جمعية الحياة الخيرية في دعم الوضع الإنساني في غزة مستمرة منذ بداية الأزمة، ومن خلال المشاركة في 5 رحلات من الجسر الجوي الكويتي ، وآخر رحلة اشتملت على شحن 46 طن من التمور، ودعم النازحين بالخيام والبطانيات واشتملت على 150 خيمة مقاس4×4، و1000 بطانية نفر طبقتين و1000 بطانية نفرين طبقتين، وذلك من خلال الجسر الجوي الكويتي بالتعاون مع الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية وجمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية.
وختم السبع بدعوة الجمهور الكريم إلى متابعة إنجازات الجمعية والتبرع لمشروعاتها الخيرية والإنسانية من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وموقعها على الإنترنت alhyat.org  أو الاتصال على الخط الساخن 1844455