ليس هناك «أي شك» لدى أرسين فينجر في استمراره في تدريب أرسنال الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل على الرغم من الضغط الذي يمارسه مشجعو النادي لإنهاء بقاء المدرب الذي استمر 20 عامًا مع الفريق اللندني.
وتسبب فوز الفريق في مباراتين فقط من بين آخر تسع مباريات خاضها في كافة المسابقات في خروجه من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا للموسم السادس على التوالي، إضافة لخروجه من دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسارته أمام واتفورد على استاد الإمارات.
وأدت العروض السيئة لأرسنال للإضرار بشدة بآماله في إنهاء 12 عامًا من الانتظار للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل تراجعه بفارق 11 نقطة خلف ليستر سيتي المتصدر. وخاض أرسنال مباراة أقل.
وقال فينجر لوسائل إعلام بريطانية عندما سٌئل عما إذا كان سيظل مدربًا لأرسنال الموسم المقبل: «ليس لدي شك في ذلك لأنني ملتزم. عندما أقوم بشيء ما فإنني أؤديه على أكمل وجه وبنسبة 100 في المئة. أنا ملتزم دوما بتقديم أفضل ما لدي طالما بقيت مع النادي..هذا هو كل تركيزي».
وأضاف: «الشيء الأكثر أهمية هو أن أقدم أفضل ما لدي كل يوم.. لا أهتم كثيرًا بكل ما عدا ذلك وبما يقوله الناس. مستقبلي هو مستقبلي أنا».
ويأمل فينجر - الذي يتبقى له سنة واحدة في عقده - في أن يحقق فريقه انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الممتاز منذ منتصف فبراير الماضي عندما يستضيف واتفورد يوم السبت المقبل.