أعلن بنك وربة عن إطلاق موقعه الإلكتروني الجديد الذي تم تصميمه لتقديم خدمة أفضل الى العملاء وتعزيز خبراتهم المصرفية.   حيث أن الموقع الإلكتروني الجديد للبنك يعتبر انجازا جديدا في خطته الإستراتيجية الهادفة الى تعزيز الخبرة المصرفية الرقمية لعملاءه، حيث تم اطلاق الموقع وفق تصاميم عصرية تعكس القيم الاساسية للبنك والمرتكزة على الإبداع والعصرية.
وفي هذا الاطار، قال هيثم التركيت، رئيس مجموعة تكنولوجيا المعلومات في بنك وربة: “ يتميّز التصميم الجديد والمتطور لموقع بنك وربة الالكتروني، بسهولة الاستخدام حيث يزوّد العملاء بتجربة مصرفية أفضل وأكثر تجاوبًا. ومن منطلق مواكبة زيادة استخدام التقنية الرقمية في المنطقة، فالموقع الإلكتروني متوافق تمامًا مع جميع الأجهزة سواء أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة واللوحية والهواتف الذكية كذلك”.
وأضاف: “أننا في بنك وربة حريصون على اضافة المرونة والسهولة على تجربة العملاء الراغبين بالاطلاع على خدمات البنك ومنتجاته بشكل سريع. والموقع الجديد قد صمم ليعزز علاقاتنا مع العملاء وفي الوقت نفسه تزويدهم بكافة المعلومات المصرفية الخاصة بهم عبر تقنية عالية الجودة”.  في السنوات الأخيرة، حدث تحوّل ملموس في شكل استخدام الأفراد للخدمات المصرفية. وعندما قرر بنك وربة تجديد الموقع، تمثلت أهدافه الرئيسية في تزويد الزوّار بسهولة الوصول إلى المحتوى من خلال عناصر بحث مبسّطة، وطلب الحصول على خدمات ومنتجات البنك بمرونة، وسهولة الاستخدام، وكل ذلك في إطار تصميم جذّاب أي بعبارة أخرى: تجربة أفضل للخدمات المصرفية.
تيسيرًا على الزوّار عند رغبتهم في التواصل مع البنك أو تحديد موقع أحد الفروع، تم تخصيص قسم منفصل في الموقع لعرض خريطة تفاعلية مدمجة باستخدام واجهات البرمجة الخاصة بتطبيقات الخرائط.
وثمة ميزة نوعية يقدمها الموقع الالكتروني الجديد لبنك وربة، حيث تم تخصيص فريق عمل مهني لخدمة المحادثة الآنية عبر الموقع والتي تخول العملاء من الحصول على اجابات عن استفساراتهم مباشرة عبر التواصل مع فريق مهني على الموقع، مما يوفر عليهم الوقت والجهد وفي الوقت عينه يزودهم بكافة المعلومات الراغبين بالحصول عليها فورا ومن دون تأخير.
ومما لا شك فيه أن الموقع الجديد نجح في تحسين تجربة الزوّار وتقديم مكان ملائم يمكن للعملاء الحاليين والمرتقبين للبنك الدخول فيه للحصول على كل المعلومات التي يبحثون عنها حول المنتجات والخدمات المقدمة.