تلقى باريس سان جيرمان التهنئة من كلّ حدب وصوب بعد احتفاظه بلقب الدوري الفرنسي للمرة الرابعة تواليا إثر الفوز على مضيفه تروا 9-0 الأحد ضمن المرحلة الثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وفي أبرزِ ردود ِ الفعل على التتويج وجـه رئيس وزراء فرنسا مانويل فالس تهنئـة  خاصّة  لنادي العاصمة الفرنسية في تغريدة له على حسابِه الرسميّ في موقع التّواصلِ الاجتماعي تويتر، حيث أشاد باللقب الرّابع تواليـا لكتيبة المدرّبِ لوران بلان في المسابقة المحليّة وحثّ الباريسيّين على المـضيِّ قـُدما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
من جانبه، وجّـه فريديريك تيرييز رئيس الرّابطةِ الفرنسية لكرة القدم في بيانٍ رسميّ التهاني لنادي باريس سان جيرمان، موضحا أنّ الفـوز القياسيّ على «تروا» يأتي بعد ثلاثة أيام  فقط من الفوز على تشيلسي في ستامفورد بريدج حيث عـاش الفرنسيّون أمسية للذكرى.
وأضاف أنّ لقبَ الدوري الفرنسي هو مكافأة على الأداء النوعيّ والطموحات الاستثنائيّة لنادي العاصمة الفرنسية، مضيفا أنّ نادي باريس سان جيرمان مصدر فخر لكرة القدم الفرنسية، وتمنى له تحقيق أكبر قدر  من النجاح في مشواره الأوروبي.
ووجّه النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام التهاني أيضا للنادي الذي أحرز معه لقب الدوري الفرنسي سابقا.
وذكر بيكهام على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام أنّ زملاءه السابقين في نادي باريس سان جيرمان تمكنوا عن جدارةٍ من التتويج بلقبٍ آخر، موجها التهاني لهم على مواصلة التألق.
وأخيرا وجه الأرجنتيني إيزكيل لافيتزي لاعب تشاينا فورتشون الصيني التهنئة لزملائه السابقين في باريس سان جيرمان.
وكتب بحسابه الرسمي في إنستغرام، أن إحراز الفريق لقب الدوري الفرنسي كان مستحقا، مضيفا أنّه يشارك الفريق الباريسي الفرحة رغم المسافة البعيدة التي تفصله عن النادي.