أعلنت تواصل تيليكوم عن رعايتها لفعاليات ومؤتمرات جمعية القانون الدولي الكويتية التي سوف تنظم خلال عام 2016. وتندرج مبادرة تواصل تيليكوم في إطار بنود برنامجها التطويري للمسؤولية الإجتماعية الذي تحرص من خلاله على الالتزام بدعم المهارات المستقبلية للطلاب الكويتين.
وحول المبادرة تحدث سالم المليفي، الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق والإستراتيجية في تواصل تيليكوم قائلا: “أن تواصل تيليكوم تفخر بشراكتها ودعمها لجمعية رائدة مثل جمعية القانون الدولي الكويتي التي تنظم فعاليات تهدف الى تزويد الطلاب بفرص تثقيفية قيّمة في القانون الدولي مما يتناسب مع أهداف تواصل الرامية الى تنمية آفاق وثقافة طلاب الكويت”. وأضاف: “يسرنا أن ندعم هذه الفعاليات الهامة لاسيما أننا على ثقة من أنها سوف تقدم للطلاب فرصة ممتازة للإضطلاع على الخبرات القانونية المهنية من قبل محترفين في هذا المجال مما سوف يساهم بالتالي في تعزيز ثقافتهم القانونية وخبراتهم المستقبلية “
وأكد المليفي: «حرصت تواصل تيليكوم منذ تأسيسها على أن تؤدي دورا فعالا في دعم المجتمع عبر رعاية فعاليات ونشاطات العديد من المنظمات التي تساهم في النمو الثقافي والاجتماعي والحضاري في الكويت. وبوصفنا شركة متخصصىة في توفير خدمات الاتصالات النوعية، فاننا نثمّن دعم الشباب الكويتي الذين نؤمن أنهم سوف يكون لهم دورا كبيرا في تطوير قطاع التكنولوجيا في الكويت وعبر دول الخليج أيضا».
وتجدر الإشارة إلى أن سلسلة الفعاليات المقررة من قبل جميعة القانون الدولي الكويتية في عام 2016، تهدف الى تعزيز خبرات طلاب القانون ومنحهم فرصة المشاركة في العمل التطوعي مما سوف يساعدهم على صقل مهاراتهم والاضطلاع على آلية العمل والإجراءات المتبعة في المحاكم على الصعيدين المحلي والعالمي ومن ضمنها الامم المتحدة.