قام ستة من أشهر صنّاع المحتوى عبر يوتيوب في المملكة العربية السعودية بتنظيم أكبر  بث مباشر لإفطار عبر  يوتيوب في العالم، ليحصدوا بذلك لقب غينيس للأرقام القياسية بعد أن بلغت ذروة المشاهدات 183,544مشاهداً في لحظة واحدة.
وفي مساء التاسع عشر من شهر مايو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، وتزامناً مع موعد الإفطار، انطلق البث المباشر عبر قناة محمد مشيع، واستمر لمدة ساعة واحدة. حيث هدفت هذه الحملة إلى الاحتفال بروح شهر رمضان المبارك المفقودة هذا العام، وتشجيع المجتمعات على مواصلة الالتزام بالتباعد الاجتماعي والاستمتاع بوقتها من المنزل. 
وشهد البث في لحظة الذروة انضمام  183,544مشاهداً في لحظة واحدة بعد أن قام 6 صناع محتوى بدعوة متابعيهم، الذين بلغ عددهم مجتمعين أكثر من 45 مليون مشترك. وانضم إلى محمد مشيع كل من نور ستارز، والتوأم عبدالله وعبدالعزيز بكر صاحبي قناة “سعودي ريبورترز”، وعائلة أنس وأصالة وأسرار عارف وعمر حسين. 
وقال شادي جاد، مدير تسويق أول في “غينيس” للأرقام القياسية: “نتقدم بالتهاني إلى مجتمع مطوري محتوى يوتيوب في المملكة العربية السعودية على انجازهم القياسي. 
لقد تكللت جهودهم في نشر هذه الرسالة الهامة في هذه الأوقات بالنجاح، وشهدت تفاعلاً استثنائياً من آلاف المتابعين عبر موقع يوتيوب، كما وصلت الرسالة إلى أبعد من ذلك عبر مختلف قنوات الإعلام الإقليمية».
وأضاف: أصبح التواصل الرقمي الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى، ولعل اجتماع مطوري المحتوى عبر يوتيوب يفتح آفاقاً واسعة لاستخدام هذه المنصة للتواصل حول العالم والبقاء في المنزل بأمان.
من جهتها قالت ديانا بدّار، مسؤولة قسم الشراكات في يوتيوب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: ساهم صنّاع المحتوى عبر يوتيوب في المملكة العربية السعودية في إلهام الملايين على مدار سنوات، وذلك في اسعادهم وحثهم على التعلم والإبداع. ويسعدنا التعاون مع أشهر صناع المحتوى عالمياً لتنظيم هذا الإفطار الرمضاني الافتراضي. 
ويسعدني اجتماعهم لتخليد هذه الذكرى الاستثنائية التي تعكس كفاءة يوتيوب كمنصة قادرة على مد جسور التواصل بين الناس خلال هذه التحديات التي يمر بها العالم».