احتفلت الخطوط الجوية القطرية بنجاح تدشين رحلاتها إلى مطار لوس أنجلوس الدولي الأسبوع الماضي بإقامة حفل عشاء بحضور كوكبة من النجوم والمشاهير في مسرح دولبي في هوليوود.
واستهلت الناقلة القطرية الحائزة على لقب “أفضل شركة طيران في العالم” من مؤسسة سكاي تراكس لعام 2015، العام الجديد بتسيير رحلات يومية مباشرة وبدون توقف إلى لوس أنجلوس في الأول من يناير الجاري وتم الاحتفال بذلك رسمياً في 12 يناير. 
واستضافت الناقلة عدداً من الشخصيات البارزة في مجتمع لوس أنجلوس من بينهم بولا عبدول وجيمي كينج ونيكول شيرزنجر وكريستينا ميليان وبروك برنز وتيريل أوينز وأسا سولتان رحماتي.
وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تمثل لوس أنجلوس إضافة هامة إلى شبكة
وجهاتنا العالمية. يحب أهالي لوس أنجلوس حياة الرفاهية والرقي التي هي أساس صناعة السفر في يومنا هذا. 
ويشرفنا أن نقدم خدماتنا التي لا تضاهى لهذه المدينة التي تقدر التزامنا بالتميّز»
وإضافة إلى ذلك، شهدت السجادة الحمراء توزيع مجموعة من الجوائز القيّمة.
واضاف الباكر: “السفر بالنسبة لنا أكثر من مجرد نقل الركاب من نقطة إلى أخرى. تتيح رحلاتنا الجديدة إلى لوس أنجلوس خيارات واسعة للعائلات للتواصل مع بعضها البعض كما توفر فرصاً كثيرة لتأسيس روابط تجارية جديدة. ومع خدماتنا الحائزة على جوائز عالمية، سنتمكن من التعريف بثقافتنا الغنية وتبادل الأفكار الجديدة وتعزيز الفوائد الاقتصادية لمدينة لوس أنجلوس والمدن الأخرى التي تضمها حالياً شبكة وجهاتنا العالمية».
وتعد لوس أنجلوس ثامن وجهات القطرية في الولايات المتحدة والوجهة الأولى من بين مجموعة من الوجهات الأخرى التي سيتم تدشينها خلال العام 2016. ومن المخطط تدشين رحلات جديدة إلى كل من بوسطن في 16 مارس وأتلانتا في مطلع يونيو، كما سيتم تسيير رحلة يومية ثانية إلى مطار جون إف كندي في نيويورك في أبريل القادم.