حصد المتسابقون الكويتيون المراكز الاولى في ختام منافسات الجولة الثالثة من بطولة قطر الدولية لقوة التحمل للدراجات النارية (الاندورو) وشارك فيها حوالي 35 دراجا من 10 دول.
وفاز المتسابق الكويتي محمد جعفر في المركز الثاني بفئة (ام اكس 2) وجاء زميلة معاذ الانصاري في المركز الثالث اما في فئة (الكواد) جاء فهد المسلم في الصدارة وزميلة محمد طارق العلي ثالثا.
وقال مدير لعبة موتوكروس في نادي باسل سالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية محمد الحطاب لـ «كونا» ان بطولة الاندورو المقامة في شاطئ سيلين في دولة قطر للدراجات النارية التي اختتمت استقطبت مشاركة عربية وعالمية «مايعكس تطور الرياضة على مستوى الخليج». واضاف الحطاب ان المتسابقين تمكنوا خلال البطولة من تقديم مستوى قوي جدا مما يعكس تطور مستواهم خلال الفترة الاخيرة «ما يؤهلهم للمنافسة في جميع المحافل العربية والاقليمية.
وعلى صعيد المنافسات اوضح الحطاب انها جاءت نظيفة وبها روح التعاون والمنافسة الشريفة مضيفا ان ذلك القى بظلاله على المستوى العام للبطولة الذي جاء قويا ووفق المنشود.
وذكر ان بطولة الاندورو استقطبت مشاركين من دول الخليج ودول اجنبية بالاضافة الى انخفاض عدد المشاركة لاسباب ماديه للمتسابقين المشاركين من الكويت لافتا الى ان المتسابقين الكويتيين «قدموا مستوى متميزا في بطولة الاندورو عكس قدراتهم الكبيرة».
واعرب عن امله بأن يواصل متسابقو رياضة الموتوكروس تقديم هذه المستويات القوية التي من شأنها ان ترفع من مستوى اللعبة وتطورها بالصورة التي يأملها الجميع.