وجه النائب الحميدي بدر السبيعي سؤالا الى وزير النفط ووزير الكهرباء والماء   نـص الـسـؤال على:
نشرت إحدى الصحف المحلية خبراً تحت عنوان ( قيادي نفطي إلى النيابة بتهمة التعدي على المال العام )، وتضمن الخبر أن القيادي قام باستغلال منصبه في إحدى الشركات النفطية التابعة لمؤسسة البترول وتمكن من الحصول على خمسة ملايين دينار كويتي بشكل غير قانوني من خلال التعامل مع شركته الخاصة ما يعد تعارضاً للمصالح ، وجاء في الخبر أن هناك قياديين آخرين متورطين بذات القضية ولا يزالون على رأس عملهم في شركات نفطية .
 ما مدى صحة الخبر المذكور أعلاه ؟ إذا كانت الإجابة بنعم فيرجى تزويدنا بقرار فصل ذلك القيادي وقرار الإحالة إلى النيابة العامة وتزويدنا بنتيجة التحقيق الذي تم إجراءه مرفقاً به جميع المستندات وإذا كانت الإجابة بلا فيرجى تزويدنا بالسبب . وهل تم فصل جميع من تم احالتهم للنيابة العامة إسوة بالقيادي ؟ فإذا كانت الإجابة بنعم فيرجى تزويدنا بجميع المستندات المتعلقة ، وإذا كانت الإجابة بلا فيرجى إفادتنا عن السبب والسند القانوني .
وهل هناك قياديين آخرين متورطين بهذه التعديات ولم يتم احالتهم إلى النيابة العامة ؟ فإذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بما تم من إجراءات مرفقاً به المستندات وإذا كانت الإجابة بلا يرجى تزويدنا بالسبب