أعلن رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم عن وفاة النائب نبيل الفضل في قاعة عبدالله السالم خلال انعقاد جلسة المجلس العادية اليوم إثر عارض صحي.

من جانبه، قال النائب فيصل الدويسان: سقط عمود من أعمدة الديموقراطية ، هذا الرجل الذي كان قلبه الكبير ينبض بحب الكويت ويفكر فيها في كل كبيرة وصغيرة وكانت الكويت هي قبلته ومحرابه  ، ولا نقول الا "وانا علي فراقك يا ابو براك لمحزونون "  وندعو له بالرحمه ، ونحن متأثرون جميعا لرؤيتنا سقوط زميلنا علي كرسيه امام اعيننا.

بدوره، قال النائب أحمد لاري : رضاء بقضاء الله وقدره نعزي الشعب الكويتي ورئيس مجلس الامة والزملاء برحيل النائب نبيل الفضل الذي ترجل في عز عطائه الحر بعد ان ترك بصمة واضحة في الكثير من القوانين وسيبقي اسمه مسطرا في تاريخ الكويت.

إلى ذلك، أكد ‏ النائب جمال العمر: رحيل النائب نبيل الفضل خسارة كبيرة للكويت ولمجلس الامة  في تلك الظروف، واعماله سيخلدها التاريخ.

من ناحيته، قال النائب خليل الصالح: إننا فجعنا اثناء جلسة اليوم بسقوط العملاق صاحب المواقف الوطنية هذا الرجل المعطاء ذو المواقف الوطنية النائب نبيل الفضل.

من جهة أخرى، ‏قالت الحكومة في بيان أصدرته عقب وفاة النائب نبيل الفضل: تلقينا بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره النبأ الأليم بوفاة فقيد الكويت النائب نبيل الفضل وتنعي الحكومة بكل حزن وأسى المغفور له باذن الله تعالى الذي انتقل الى حوار ربه بعد رحلة حافلة بالعطاء من اجل وطنه الكويت وهى في محراب قاعة عبدالله السالم .

ولم يبخل رحمه الله على الكويت يوما برؤيته الثاقبة دفاعا عن مصلحة الوطن مخلصا في النصيحة صادقا في المشورة نزيها في الرأي نسأل الله ان يتغمد فقيد الكويت برحمته وان يسكنه فسيح جناته .