أكد قائد النادي العربي الدولي السابق محمد جراغ، أنه جاهز وبقوة لمساعدة الأخضر في الموسم الحالي لتحقيق ما تصبو إليه جماهير النادي، وقال جراغ إن عودة المدرب الصربي بوريس بونياك لقيادة الأخضر سيكون لها مردود كبير.
وأضاف جراغ ان المدرب بونياك يملك قدرة كبيرة على بث روح إيجابية في نفوس اللاعبين، كما أنه يجيد استخدام الأدوات التي يملكها من لاعبين وأجهرزة معاونة، كما أن تفاعل الجمهور العرباوي يزدي بوجود مدرب يجيد الطرق الهجومية كبونياك.
واعترف جراغ أن المدرب السابق للفريق البرتغالي لويس فليبي أهمل جانب كبير من لياقة اللاعبين البدينة، وهو ما اثر على المردود في المباريات التي خاضها الفريق، لاسيما الكبيرة امام القادسية والعربي والجهراء والكويت وكاظمة.
وكشف جراغ أنه وبشكل عام لا يفضل المدربين البرتغاليين لاسيما أن الكثير منهم يرى أنه افضل من مستوى الكرة في الكويت والخليج وهو ما يسبب تباعد إلى حد كبير مع اللاعبين.
وكان جراغ قد انتقد بشكل لاذع المدرب البرتغالي السابق للفريق روماو، ووصلت العلاقة بينه وبين روماو وقت أن كان يتولى مهمة العربي إلى طريق مسدود حيث رفض كل منهما تكملة المشوار في ظل وجود الآخر.
وعن المنافسة في الموسم الحالي، قال جراغ إن الموسم لا يزال في بدايته، وفارق النقاط مع فرق الصدارة لا يزال في متناول الأخضر في حال استعاد مستواه الذي قدمه في الموسم الماضي.
وعن مستقبله في الملاعب قال جراغ إن الموسم الحالي هو الأخير له داخل المستطيل الأخضر، ويأمل في تحقيق بطولات ترضي الجمهور العرباوي.
وعن مواجهة أساطير العالم الأخيرة في احتفالية استاد جابر، قال جراغ إن المباراة اعادت الروح للكرة الكويتية، وأعطت اللاعبين حافزا لمواصلة العطاء في ظل الاحباطات الكثيرة التي تحيط بالكرة الكويتية لاسيما بعد قرار تجميد النشاط الكروي والرياضي في الكويت.
جدير بالذكر أن جراغ ارتدى شارة القيادة لنجوم الكويت في مواجهة اساطير العالم باحتفالية استاد جابر، وقدم مستوى متميزا في مباراة انتهت بفوز الكويت، ويعد جراغ من أبرز اللاعبين في الكويت في العقود الأخيرة في وسط الملعب، حيث يجيد صناعة الأهداف ببراعة، كما أن له أهدافا حاسمة.
وقدم جراغ موسما كرويا مميزا في الموسم الماضي، واعلن اعتزال الكرة بعد أن أخفق العربي في استعادة لقب الدوري، بيد أن إدارة العربي والجماهير ضغطوا عن اللاعب ليعود إلى الملاعب، لينزل عن رغبتهم ويعود في الموسم الحالي.