أكد المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo الكويت التابعة لمجموعة Ooredoo العالمية للإتصالات، على اهتمام الشركة بشكل كبير على الحياز على رضا العملاء وحصولهم على أفضل تجربة إتصالات، وذلك خلال جلسة نقاشية حول القيادة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، أقيمت ضمن فعاليات قمة Telecom Review في دبي في 13 ديسمبر 2015. وأثناء الجلسة، التي شارك فيها 12 من كبار قادة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة، تطرق الشيخ آل ثاني إلى استراتيجية Ooredoo فيما يخص توفير أحدث شبكة عالية السرعة للأجهزة النقالة في الكويت، وأهميتها لكافة شرائح عملائها في الكويت.
وقال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني: «إن ضمان أفضل تجربة للعملاء هو أساس ما ونهدف إليه كشركة، ولهذا السبب فإننا نقوم بالاطلاع على كافة الأساليب والخدمات الجديدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات ورداستها بشكل متأني قبل إطلاقها للتأكد من نجاحها وتماشيها مع السوق المحلي».
كما تحدث الشيخ آل ثاني عن تجربة وقصة نجاح Ooredoo في إطلاق شبكة LTE في الكويت قائلا: «يتمتع السوق الكويتي بسرعة وتيرة تغيره وتماشيه بشكل سريع مع السوق العالمي، وعملائنا لا يقبلون سوى الأفضل، لذلك نركز على توفير أحدث الخدمات لهم بشكل مدروس لضمان توفير الأفضل.»
وتعليقا على هذا التكريم، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني: «أنا فخور باستلام هذه الجائزة وأهدي هذا النجاح للمتطوعين الذين شاركوا في البرنامج، وإلى شركائنا في وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل، ووزارة الدولة لشئون الشباب، وجمعية الهلال الأحمر الكويتي، وفريق عمل Ooredoo الذي عمل بجد في سبيل تفعيل تلك المبادرة. نحن نشعر بالمسؤولية تجاه فئة الشباب، ونسعى لتزويدهم بالمهارات والفرص التدريبية إضافة إلى نشر ثقافة تثري وتعزز المجتمع، لأننا نؤمن بأنهم قادة المستقبل».