أعلن وزير العدل المستشار ناصر السميط اعتماد 2422 حالة وصرف 7.505 مليون دينار كويتي حتى نهاية دوام يوم الخميس الماضي من أصل  16.5 مليون دينار تم جمعها ضمن حملة الغارمين وذلك بما يمثل نحو 45 بالمئة من إجمالي المبلغ المحصل حتى الآن.
وأكد الوزير السميط في بيان أمس خلال لقائه فرق العمل الستة المكلفة دراسة ملفات الغارمين أن الحملة تواصل تحقيق أهدافها الإنسانية والاجتماعية وفق ضوابط دقيقة، على ألا يتجاوز مبلغ السداد عن المدين الواحد 10 آلاف دينار سواء في ملف واحد أو أكثر.