أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أمس، أن إدارة خدمة المواطن قدمت 44289 ألف خدمة خلال شهر مايو الماضي بواقع 24847 ألف خدمة عبر الأنظمة الإلكترونية للمؤسسة وتطبيق “سهل” واستقبال 17397 استفساراً عبر الخدمة الهاتفية وخدمة (chatbot) إلى جانب 2045 خدمة من خلال مراكز الاستقبال.
واستعرض نائب المدير العام لشؤون العلاقات العامة والتطوير المتحدث الرسمي للمؤسسة عمر الرويح خدمات وإنجازات المؤسسة خلال مايو الماضي، مشيراً إلى أن نسبة الانجاز في عقود البنية التحتية الثلاثة وعقد الطرق الرئيسة في مشروع جنوب صباح الأحمد تتجاوز النسب التعاقدية بشكل ملحوظ.