اعلن مكتب الرويح وشركاه – ASAR، عن تعيينه مستشارا قانونيا في دولة الكويت لمديري الإصدار المشتركين في اصدار بنك الكويت الوطني لسندات دين من الشريحة الثانية متوافقة مع متطلبات معيار كفاية رأس المال بازل 3 بقيمة 125 مليون دينار كويتي، والذي تم في 18 نوفمبر 2015. وقد تم نعيين شركة الوطني للاستثمار ش.م.ك.م. وشركة كامكو للاستثمار ش.م.ك.(عامة) كمديرين مشتركين لهذا الاصدار. وقد حاز الإصدار على التجاوب والإهتمام من المستثمرين ذوي الملاءة العالية ومن المؤسسات، حيث تخطت قيمة طلبات الاكتتاب ضعفي مبلغ الإصدار. وتجدر الاشارة إلى أن هذا الإصدار هو اول إصدار متوافق مع متطلبات بازل 3 في الشرق الاوسط يحظى بتصنيف (Baa1) من قبل وكالة التصنيف العالمية (موديز).
وفي تعليقه على هذا الاصدار، قال  المستشار في مكتب ASAR روب ليتل،: «انه لمن دواعي سرورنا ان نكون جزء من هذه الصفقة. إنه اول اصدار سندات مساندة من الشريحة الثانية لرأس المال متوافقة مع متطلبات بازل 3 في الشرق الاوسط يحظى بتصنيف (Baa1) من قبل وكالة التصنيف العالمية (موديز)،وهذا يدل على القوة الائتمانية لبنك الكويت الوطني.»
وصرح إبراهيم ستوت- الشريك بمكتب ASAR قائلا: «تشهد السندات المتوافقة مع متطلبات بازل 3 طلبا قويا في أسواق الكويت والشرق الأوسط، وهو ما يعكس الإدارة النشطة لبنك الكويت الوطني وقوة قاعدته الرأسمالية. ان خبرة مكتبنا في مجال صفقات اسواق المال تعكس موقعنا الريادي في هذا القطاع وقدرتنا على مساعدة عملائنا في القطاع المالي لتحقيق الأهداف الإستراتيجيّة لشركاتهم وأعمالهم.»  وفي السياق ذاته قال جون كونيا، الشريك بمكتب ASAR: «نحن سعداء لقيامنا بتمثيل كلا من شركة الوطني للاستثمار وشركة كامكو للاستثمار في هذه الصفقة الرئيسية كاصدار السندات من قبل بنك الكويت الوطني. بعد مشاركة مكتب ASAR في صفقة بنك الكويت الوطني لإصدار أوراق مالية دائمة بقيمة 700 مليون دولار أميركي في أبريل 2015.