أقامت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت ورشة عمل حصرية لموظفيها بعنوان «خطوات نحو المزيد من النجاح»، والتي قدّمها الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للتطبيق الشهير Storehouse مارك كاوانو.
وذكرت الشركة في بيان صحفي أن الندوة التي جاءت في إطار شراكتها الاستراتيجية مع مؤتمر تمكين الشباب الرابع، شهدت حضورا كبيرا من موظفي الشركة ومسؤوليها، حيث تعتبر هذه الفعاليات جزء من سلسلة برامجها ودوراتها التدريبية والتعريفية التي خصصتها لتطوير مواردها البشرية على مدار العام.
وأوضحت زين أن كاوانو استعرض خلال الندوة تجربته في تحقيق حلمه في إطلاق تطبيق Storehouse الشهير على وسائل التواصل الاجتماعي، والصعاب التي واجهته في البداية، كما حدّد في محاضرته محطات رحلة النجاح التي سيمر عليها كل صاحب فكرة يريد تحويلها إلى أرض الواقع، كما استعرض الخطوات الأساسية التي يجب أن يتبعها المبادرون، والتي تؤدي الى تحديد الأولويات، ومن ثم اختيار أفضل الطرق للوصول الى الأهداف المرجوة وتحقيق النجاح.
وأضافت الشركة أن موظّفيها استفادوا بشكل كبير من الخبرات التي شاركها معهم كاوانو، والذي خصص مساحة كبيرة لأهمية عنصر الشغف والحماس عند السعي إلى تحقيق النجاح، حيث عزا نجاح إطلاق التطبيق إلى حبّه وشغفه للتصوير والكتابة. وأفادت أن كاوانو حث الحضور على بذل الجهد والسعي وراء تحقيق الأحلام مهما كانت الصعاب، حيث قال « من الجميل أن ترى الأحلام الخاصة تتحقق وتتحول إلى حقيقة «، مبينا أنه شعر بهذه اللحظة عندما اختارت شركة Apple تطبيقه كواحد من أفضل التطبيقات على متجر التطبيقات «الآب ستور» في العام 2014.