أعلن مكتب ASAR - الرويح وشركاه، وهو مكتب المحاماة والاستشارات القانونية الرائد في دولة الكويت وأحد أبرز المكاتب القانونية في المنطقة، عن فوزه بجائزة «أفضل مكتب محاماة في دولة الكويت» للسنة السابعة على التوالي والتي تقدمها مجلّة IFLR وهي المجلة الرائدة في المجال القانوني والدليل الرئيسي لمكاتب المحاماة التي تعمل في القطاع المالي والتمويلي.
وقد صرح الشريك الرئيسي في مكتب ASAR - الرويح وشركاه سام حباس:» أننا سعداء أن يفوز مكتبنا بجائزة IFLR كأفضل مكتب محاماة في دولة الكويت للسنة السابعة على التوالي. لقد شعرنا أن هذا وان دل على شيء فهو يدل على موقعنا الريادي في الكويت، ويؤكد بشكل قاطع التزام مكتبنا بتقديم خدمة ممتازة لعملائنا وقدرتنا خلال السنوات المنصرمة على تقديم أفضل مشورة قانونية في كافة الصفقات الجديدة والمتميزة وسنستمر بتقديم هذه الخدمات المميزة لعملائنا في كافة المجالات القانونية. «
ومن جانبه قال أحمد بركات الشريك المدير في مكتب ASAR- الرويح وشركاه : «ان فوز ASAR بجائزة IFLR كأفضل مكتب محاماة في دولة الكويت للسنة السابعة على التوالي هو من دواعي سرورنا و اعتزازنا، وهذا الفوز يدل على أن اسلوب ASAR المتمثل بتقديم أفضل الخدمات القانونية ومراعاة حاجات العملاء العملية وخلق روح الاخوة في تعاملاتنا داخل مكتبنا، يشكل نموذجا ناجحا يحتذي به. وان التقدير المستمر من عملائنا وأقراننا في المجال القانوني لتميز ونجاح مكتبنا يجعلنا نرغب بمضاعفة جهودنا لتقديم خدمة أفضل لشبكة عملائنا المتزايدة باستمرار».