ينطلق اليوم معرض افرست العقاري المصري تحت رعاية السفارة المصرية في الكويت وبمشاركة 40 شركة عقارية مصرية تقدم ما يقارب من 200 مشروع عقاري تحت سقف واحد بمشاريع تصل قيمتها لأكثر من 10 مليار دولار من تنظيم شركة (افرست) بالتعاون مع شركة سمارت سلوشن، ويستمر المعرض حتى 31 أكتوبر الحالي في فندق الريجينسي
ويقام المعرض تحت رعاية السفارة المصرية في الكويت، ويقدم مجموعة كبيرة من المشروعات العقارية منها السكنية والاستثمارية والسياحية والاراضي وغيرها من عقارات، من خلال مجموعة شركات عقارية مصرية تقدم فرصا كبيرة تناسب جميع الشرائح.
أعلنت شركة مطاوع جروب مشاركتها في المعرض وتقديمها مشاريع متميزة خلال دورة المعرض الحاليةن معلنة في الوقت نفسه الانتهاء من تنفيذ مشروع لايف هوم المرحلة الثانية قبل موعد الاستلام المقرر بــ 12 شهور.
وقال رئيس مجلس الإدارة في الشركة محمد مطاوع «تأتى هذه الخطوة تحقيقا لمبدأ الالتزام الذي تتبعه الشركة فى جميع تعاملاتها مع عملائها والذى يعد سر نجاحها حيث تحرص مجموعة مطاوع جروب على تنفيذ المشروعات على أعلى مستوى والانتهاء من المشروع قبل مواعيد التسليم التى نصت عليها التعاقدات مع العملاء بهدف كسب ثقة ورضا عملاؤها.
قد أعربت آية الشناوى مدير التسويق بمجموعة شركات مطاوع جروب عن سعادتها بالإنجاز الذى تحققه الشركة بشكل مستمر فى جميع مشروعاتها من حيث انتهاء الأعمال فى مشروعات الشركة قبل مواعيدها المقررة وما يترتب علية من تسليم العملاء لوحداتهم قبل المواعيد المقررة بـ 12شهر، هذا بالإضافة إلى التزام الشركة بجميع المواصفات الفنية وبأعلى جودة فى الخامات المستخدمة، مؤكدة أن مطاوع جروب تؤمن بأن سر نجاحها المستمر مع عملائها ينطلق فى الأساس من مبدأ الالتزام سواء كان الالتزام فى مواعيد التسليم أو فى جودة التنفيذ ومواصفات الاستلام وتحقيق أعلى قيمة مضافة على سعر الوحدة.
من جانبه قال مدير فرع الكويت في مجموعة تبارك القابضة وليد صقر ان المجموعة بدأت تنفيذ احدث مشروعات الشركة بالقاهرة فى مدينة نصر وهو مشروع كابيتال ايست.
وتابع «بالفعل تم فتح باب الحجز للمشروع والذي يعتبر اكثر المواقع تميزا فى مدينة نصر واضاف ان كابيتال ايست مشروع سكني على مستوي عالي و راق و باسعار تنافسية تناسب كافة الشرائح و بتسهيلات في السداد حتي 5 سنوات وتعد هذه فرصة حقيقية للتملك باسعار و طرق سداد مبتكرة.
وتستعد مجموعة معمار المرشدى لإطلاق مفاجأة كبرى لعملائها خلال المعرض، تتمثل فى طرح مشروع جديد فى منطقة زهراء المعادى تحت اسم «ريحانه أ&<700;ينيو». يتمتع «ريحانة أ&<700;ينيو» بموقع مميز وفريد، فهو يطل مباشرة علي نادى «وادى دجلة»، كما أنه يطل علي مناظر طبيعية خلابة بما يوفر رؤية جمالية لسكان المشروع، كذلك يتمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والخدمية المتكاملة، من منطقة حمامات سباحة، وجيم، ومطاعم، وكافيهات، ومحلات تجارية وغيرها من الخدمات التي تلبي مختلف إحتياجات العملاء.
وتستهدف «معمار المرشدى» من خلال مشروعاتها توفير وحدات سكنية تناسب كافة شرائح المجتمع المصرى، بدءا من شريحة محدودي الدخل، مرورا بالإسكان المتوسط، وفوق المتوسط، وحتي إسكان الشباب، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 150 ألف جنيه للوحدة وحتي 1.5 مليون جنيه للوحدة.