- باقة من العروض الترفيهية المذهلة والجوائز المتميزة كانت بانتظار العائلات

استضاف»مول 360»، وجهة التسوق التابعة لشـركة «التمدين لمراكز التسوق»،سلسلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الشتـوية على مدى 3 أيام خلال عطلة عيد الفطر المبارك.واحتشد رواد المول بأعداد كبيرة في البهو الرئيسي الذي اكتسى بحلة شتوية مذهلة، حيث أتيحت لهم فرصة الفوز بالعديد من الجوائز المقدمة من متاجر التجزئة في المول. 
أقيم هذاالحدث الاستثنائيوسط أجواء تفيض بالألوان النابضة، والمرح المتواصل، والمشاركة الواسعةلرواد المول الذين أمضوا أوقاتاً ممتعةخلالاحتفالات العيد المتنوعة. وتضمنت الفعاليات مقابلة الدب القطبي، وعرض باليه ساحر،وعروض خفة اليد الشيقة. وشاركت في هذا الحدثالشخصية التلفزيونية الشهيرة كارين دير كالوستيان التي استمتع الأطفال بعروضها الحيويةالمتميزة وبهذه المناسبة، قالت كلاوديا لوبوسينسكا، مديرة التسويق في «مول 360»: «تتمحور عروضنا بشكل رئيسي حول إسعاد العملاء، ولهذا استضفنا نخبة من أفضل فناني الأداء العالميين للاحتفال بموسم الأعياد في الكويت».
وأضافت لوبوسينسكا: «قدمنا هذا العـام طيفاً أوسع من العروض المميزة من خلال مغامرات القطب الشماليالتي تم تصميمها خصيصاً لعملائنا. ونتوجه بخالص الشكر إلى شركائنا على مساهمتهم القيمة في إنجاح هذا الحدث، بمن فيهم «سينسكيب»، و»ميك ميننج»، و»ذا بول روم»، و»إنفونيتي»، و»جاب»، و»تويز آر آس»، و»زا اثليت فوت»، و»نايك»، و»شو بوكس نيويورك»، و»كروكس»، حيث شكلت الجوائز العديدةالتي قدموها مفاجآت سارّة لزوارنا الكرام».