أقام بنك وربة - البنك الأسرع نمواً والذي يقدم مجموعة من الخدمات المصرفية والاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وفق مستويات محلية وعالمية- غبقته السنوية في فندق جميرا المسيلة والتي حضرها مجموعة من الادارة العليا  وموظفي البنك.
هذا وقد كانت الكلمة الافتتاحية للحفل للسيد شاهين حمد الغانم – الرئيس التنفيذي لبنك وربة-  الذي هنّأ الموظفين بحلول شهر رمضان المبارك. كما أشار في كلمته بإن هذه البادرة تأتي تعبيراً عن شكر «وربة» للجهود التي يبذلها موظفوه من أجل تقديم أفضل الخدمات التي ترقى لتطلعات العملاء، وسعياً لخلق جو من الألفة بين الموظفين خارج إطار العمل.
وعلى هامش الغبقة، تم التطرق الى الاعلان الذي أطلقه البنك في شهر  رمضان المبارك والذي يلاقي أصداءاً  رائعة بين المشاهدين منذ بداية عرضه  على القنوات الفضائية، وسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب لاسيما وأنه يحمل رسالة تعكس تميز  البنك بتقديم الحلول المصرفية والاجتماعية على السواء.
وسادت أجواء الفرح والألفة بين الحاضرين في الغبقة، الذين استمتعوا جميعا بأوقات المرح والتسلية، خصوصاً بعد فوز العديد منهم بجوائز قيمة، من خلال مشاركتهم بمسابقات متعددة كما تم تكريم مجموعة من الموظفين الذين اجتازوا دورات معهد الدراسات المصرفية خلال الحفل.