أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، ، عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2016، حيث حققت الشركة نمو في الإيرادات بنسبة 6% لتصل إلى 70.4 مليون دينار كويتي خلال الربع الأول من عام 2016 وذلك بالمقارنة مع الفترة نفسها من عام 2015، وتأتي هذه النتائج بفضل جودة الخدمات والتنويع في العروض والباقات التي تقدمها الشركة والتي تتناسب مع احتياجات جميع فئات المجتمع بالإضافة إلى ثقة عملائنا الكرام التي تحفزنا دائماً على تقديم وطرح أفضل الخدمات بأعلى جودة ممكنة لهم. أما قاعدة العملاء لدى VIVA فقد وصلت إلى حوالي 2.4 مليون عميل في نهاية شهر مارس 2016.    
وفي هذه المناسبة، صرح الدكتور محمود أحمد عبد الرحمن، رئيس مجلس إدارة VIVA قائلاً: «إنه لمن دواعي سروري أن أعلن عن مواصلة تحقيق الشركة أداءً قوياً في بداية عام جديد، وذلك بفضل الخطط الاستراتيجية للشركة، ممّا مكّننا من تقديم مجموعة مبتكرة من الخدمات والمنتجات والعروض التي تتماشى مع التطور التكنولوجي واحتياجات العملاء. وتعكس هذه النتائج جهود الشركة الدؤوبة وتفاني الإدارة والموظفين بتحقيق نتائج مميزة»، وأضاف: «لقد استطاعت الشركة أن تحقق إنجازاً رائعاً من حيث الايرادات والربحية، وحافظت على تميزها في تحقيق عوائد إيجابية لمساهميها كنتيجة للالتزام بالارتقاء بجودة خدمة العملاء وتحسين الكفاءة التشغيلية.»
من جانبه قال المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران، الرئيس التنفيذي لـ VIVA: «نستهل عام 2016 بتحقيق نمو في النتائج المالية في ظل المنافسة الحادة التي نشهدها في قطاع الاتصالات الكويتي، كما نفخر دائماً أن تكونVIVA  من أكثر شركات الاتصالات تطوراً في الكويت والمنطقة. ونتطلع قدماً إلى لعب دور محوري في توفير حلول اتصالات ذكية وتسخيرها لتقديم أفضل وأحدث الخدمات لعملائنا.»  وأضاف: « في ظل المنافسة الحادة إن الأداء القوي للإيرادات ساهم في حفاظ الشركة على ربحيتها والتي تعبر عن قدرة وكفاءة الشركة المالية والتشغيلية، حيث سجلت VIVA إيرادات بقيمة 70.4 مليون دينار كويتي خلال الربع الأول من العام الحالي مما يمثل نمواً بنسبة 6% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وقد أثمرت هذه النتائج عن تحقيق الشركة صافي أرباح خلال الربع الأول من عام 2016 بقيمة 9.8 مليون دينار كويتي (ربحية السهم 20 فلساً) بينما بلغت الأرباح التشغيلية إلى 10.4 مليون دينار كويتي خلال الربع الأول من عام 2016.
من جهته قال الرئيس التنفيذي للقطاع المالي في شركة VIVA،  عبدالعزيز عبدالله القطعي: «لقد واصلت VIVA أداءها التشغيلي القوي والثابت الذي انعكس في أداء مؤشراتها المالية الرئيسية، كما تمكنت الشركة من خفض نسبة التمويل إلى حقوق الملكية من x1.4 في نهاية شهر مارس 2015 إلى x0.7 في نهاية شهر مارس 2016. إن هذا الأداء التشغيلي انعكس بشكل إيجابي لتحقيق نمو في التدفق النقدي الحر خلال الربع الأول من العام الحالي بنسبة نمو 18% مقارنة بحجم التدفق النقدي خلال الفترة نفسها من عام 2015.» وأضاف: «سنواصل جهودنا في تطبيق استراتيجتنا لتعزيز تنافسيتنا وتحقيق المزيد من النمو والنجاح في الفترة المقبلة.»