برعاية وحضور وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس المالك، يرافقه الوكيل المساعد لقطاع التنمية الاجتماعية د.خالد العجمي، تم افتتاح وحدة الأسرية بمنطقة غرب عبدالله المبارك.
وأكد الوزير في تصريح على ھامش الافتتاح حرص الوزارة على دعم ورعاية وخدمة الأسر الكويتية متلقية المساعدات الإجتماعية والتوسع في ھذه الوحدات التي تلعب دورا مھما وحيويا في المجتمع.
ولفت اھتمام وزارة الشؤون بتوفير كافة خدماتھا في مختلف المناطق خاصة المناطق الحديثة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتعليمات مجلس الوزراء مشيدا بجھود كافي منتسبي الوزارة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ھذا وأعلن الوزير انه سيتم صرف المساعدات الاجتماعية لشھر مارس قبل دخول شھر رمضان المبارك كما سيتم صرف المساعدات الاجتماعية لشھر أبريل قبل عيد الفطر السعيد.
والتقى الوزير على ھامش الافتتاح بعدد من أھالي منطقة غرب عبدالله المبارك واستمع إلى شكواھم موجھا القطاعات المعنية ببحثھا والعمل على حلھا وتذليل أية عقبات في اسرع وقت ممكن مشددا على أن استراتيجية وزارة الشئون تضع مصلحة ورعاية وخدمة المواطن في مقدمة الاولويات.
كما تفقد الشيخ فراس الصباح الصالة متعددة الاغراض التابعة لوزارة الشئون الموجودة في مقر الحكومة مول في منطقة غرب عبدالله المبارك للاطلاع على الترتتيبات والتجهيزات وسرعة تجھيزھا واستلامھا بأسرع وقت.