قام النائب د. محمد المهّان برفقة وزيرة الأشغال ووزيرة الدولة لشؤون البلدية د. نورة المشعان بجولة ميدانية في مدن المنطقة الجنوبية للبلاد شملت مدن الوفرة السكنية وصباح الأحمد السكنية وعلى صباح السالم للاستماع إلى مطالب الأهالي وشكاواهم وإيجاد الحلول لتطبيقها بأسرع وقت.
و تضمنت الجولة التفقدية زيارة إلى منطقة الوفرة حيث اطلع النائب المهّان ووزيرة الأشغال على مشكلات سكان المدينة وأهم مطالبهم .
وتركزت أهم مطالب المواطنين بالمنطقة في إزالة الأنقاض المتراكمة على ساحات متعددة في المنطقة ، ومعالجة الطرق الداخلية وإزالة الخفر خاصة في قطع 1 و2 و3 و4 ، ولفتوا إلى أهمية إصلاح البلاط في الطرق بجميع قطع المنطقة.
وطالب أهالي المنطقة بإنشاء مركز بلدية خاص في المنطقة السكنية يخدم المنطقة حتى تستمر النظافة على أكمل وجه، و⁠فتح بعض المداخل للالتفاف تسهيلاً لحركة المرور في بعض الطرق.
وحضر الجولة عضو جمعية الوفرة عبدالله بوهندي.
واستمع النائب المهّان ووزيرة الأشغال إلى مشكلات سكان مدينة صباح الأحمد السكنية حيث تركزت مطالبهم في استعجال إيصال مياه الري من الخزان الرئيس في مدينة صباح الأحمد إلى الخزانات الفرعية واستعجال إصلاح الحفر في الطرق الرئيسة في مدينة صباح الأحمد.
وطلب سكان المدينة استعجال تركيب أغطية المناهيل المفقودة في الشوارع الرئيسة واستعجال إصدار التراخيص للفرص الاستثمارية في السوق.
وحضر الجولة رئيس جمعيه صباح الأحمد السكنية خالد القحطاني، ومشعل العجمي متطوعا عن أهالي المدينة.
وخلال جولة استمع النائب المهّان ووزيرة الأشغال إلى شكاوى سكان مدينة على صباح السالم حيث طالب المواطنون بإنشاء دوار يخدم الصالة ويخفف الزحمة وإنشاء طريق يخدم الصالة في الدخول والخروج وإصلاح الممشى بتجديد الأسفلت.
حضر الجولة في المدينة رئيس جمعية علي صباح السالم لافي العازمي وأمين السر فالح العجمي