أعرب أمين سر الشعبة البرلمانية النائب د. محمد حسين المهّان عن شكره لأعضاء مجلس الأمة على تجديد ثقتهم وتزكيتهم له ولزملائه في اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية لدورة جديدة.
وأكد المهّان في تصريح صحفي حرصه وأعضاء الشعبة البرلمانية على حمل قضايا الكويت والأمتين العربية والإسلامية في المحافل الإقليمية والدولية استمرارا لدور الشعبة التي قدمته خلال المرحلة السابقة.
وقال إن القضية الفلسطينية من أولويات الشعبة البرلمانية الكويتية انسجاما مع الموقف الكويتي الرسمي والشعبي المناهض للصهاينة، مشيرا إلى دور الشعبة في المؤتمرات الدولية خلال الفترة الماضية في التصدي لاعتداءات الكيان الصهيوني الوحشية على قطاع غزة.
وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها قطاع المنظمات بالأمانة العامة لمجلس الأمة في التواصل والتنسيق مع المنظمات والمجالس التشريعية الإقليمية والدولية ومعاونة أعضاء اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية في تأدية مهامهم في حمل القضايا الوطنية والعربية والإسلامية،معربا عن شكره الجزيل للأمين العام خالد بوصليب والأمين العام المساعد لقطاع المنظمات بالتكليف مشعل العنزي ومدير إدارة المراسم مبارك العجمي ولجميع العاملين بالأمانة.
وأضاف المهّان أن الكوادر الكويتية العاملة في الأمانة العامة للمجلس أثبتت كفاءة عالية ولديها خبرة كبيرة وتساهم بشكل فعال في دعم النواب لأداء أعمالهم على أكمل وجه سواء فيما يخص الشعبة البرلمانية أو العمل البرلماني داخل الكويت. يذكر أن الجمعية العمومية للشعبة البرلمانية المكونة من جميع النواب أعادت أمس تزكية اللجنة التنفيذية السابقة لدورة جديدة في دور الانعقاد الثاني.