أعلنت شركة بينت بول الكويت (paintball) أنها أكملت استعداداتها لاستقبال روادها ومحبي خدماتها الترفيهية لفترة عطلة عيد الفطر المجيد ، كاشفة أنها ستقدم هدية بهذه المناسبة المجيدة .
وبينت الشركة انها عملت خلال الفترة الماضية لتجهيزمكان الألعاب بجميع متطلبات الوناسة لمحبي ألعاب (paintball) الفريدة والوحيدة من نوعها بمكانها المميز باطلالته الرائعة على شاطئ الخليج العربي قرب أبراج  الكويت .
وتفيد إدارة بينت بول (paintball) أن ألعابها تمثل متعة قصوى وتحديات حماسية وتجربة رائعة لجميع المواطنين والمقيمين ، حيث تمنح عشاقها لحظات تنافسية مليئة بالاثارة .
وكشفت إدارة (paintball) ان جديدها خلال عطلة عيد الفطر  ستكون معدات وأدوات جديدة خاصة للأطفال الصغارابتداءً من 5 سنوات  ، مختلفه عن ألعاب الكباروحجم الكرات الملونه المستخدمة في الألعاب  أصغر حجماً  حيث تتناسب مع الاعمار الصغيره وتساعدهم على التفكير السريع وإبراز المهام القيادية لديهم وإيجاد الحلول السليمة والصحيحة ستعكس هذه التجربة متعة للأطفال  وعائلاتهم . 
وأكدت شركة (paintball) أنها توفر متعة وإثارة غير محدودة وإثارة  لعشاقها ومرتاديها، حيث تعد هذه اللعبة رياضة مليئة بالحركة والتسلية والتحديات .
حيث يشكل اللاعبين فرق وكل فريق يسعى للفوز عبر إطلاق كرات من الطلاء على بعضهم البعض والفوز على لاعبي الفريق المنافس ، لذلك تعد هذه اللعبة مناسبة جداً لبناء روح الفريق الواحد والاستمتاع في نفس الوقت .
وكشفت الشركة أنها ستقدم هدية عبارة عن هدية بمناسبة عيد الفطر عبارة عن 100 طلقه إضافية مجانًا .
ولفتت الشركة إلى أن من أهم فوائد اللعبة إبراز المهارات القيادية ، والعمل بروح الفريق الواحد ، والتفكير لإيجاد الحلول الابداع بالاضافة تعزيز مهارات التواصل والأنشطة الصحية في الهواء الطلق .
جدير بالذكر أن لعبة   paintball تأسست فى عام 2000 وهي موجوده بشارع الخليج خلفت ابراج الكويت مباشرة  توفر الكويت ملاعب بمعايير تتناسب مع نمط ملاعب paintball العالمية .
تجربة فريدة جداً لاختبار قدراتك بالقنص والتصويب فهي تجمع بين قوة التركيز وبين الاثارة والتحدي سوف تختبر مدى قدرتك على الصبر والتفكير واستراتيجيتك نحو الوصول للهدف.