أعلنت زين  شركة الاتصالات الرائدة في قطاع الاتصالات في الكويت عن رعايتها الرئيسية للسوق الخيري « كويت الخير «، والذي نظمته لجنة ساعد أخاك المسلم في كل مكان في فندق الشيراتون قاعة المرجان ، وذلك تحت رعاية  وحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل  هند الصبيح و الدكتور عبدالله المعتوق رئيس مجلس ادارة الهيئة الخيرية الإسلامية و نسيبه المطوع رئيسة لجنة ساعد أخاك المسلم في الكويت  .
وأفادت الشركة في بيان صحافي أمس أن ريع هذا السوق الخيري  سيذهب لصالح الأسر المتعففة، والمحتاجة، ولطالب العلم داخل الكويت، مبينة أن هذا الحدث قد جسد أهداف مسؤوليتها الاجتماعية اتجاه كافة فئات المجتمع، والتي تعتبرها جزء رئيسيا من استراتيجيتها التشغيلية، حيث تعزز من خلال هذه المبادرات الخيرية والإنسانية أدوات تواصلها بين مكونات النسيج الإجتماعي في الدولة.
وأثنت الشركة على الجهود المضنية التي تقوم بها اللجنة المنظمة  لهذا الحدث في العمل الإنساني على المستوى المحلي ، مبينة أن اللجنة تملك رصيدا غنيا في إدارة ودعم المشاريع الخيرية في الكويت ، وقد ساعدتها جهودها في تحسين مستوى معيشة العديد من الاسر المتعففة في المجتمع.
وأشارت زين إلى أنها كانت من الشركات السباقة التي شاركت في هذه الأعمال الإنسانية ، حيث وفرت منصة ديناميكية لتسهيل عمليات التبرع في المشاريع الخيرية التي تطلقها المؤسسات الخيرية، وهو ما سهل كثيراً على عملاء الشركة الراغبين في التبرع بالمشاركة في هذه الجهود، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة SMS مجانية يذهب ريعها بالكامل لعمليات التبرعات.
وأفادت الشركة أن مساهماتها الإنسانية الأخيرة تعكس توجهها والتزامها القوي نحو مجالات المسؤولية الاجتماعية، فرسالتها كانت ولا زالت العمل على تأسيس كيان ملتزم بمعايير الشراكة الحقيقية التي تؤمن القدر الكافي لتحقيق التنمية المجتمعية.
الجدير بالذكر أن شركة زين تملك العديد من البرامج والمشاريع التي تخدم أهدافها الاجتماعية، وذلك عن طريق دعم العديد من الجهات والمؤسسات التي خصصت جهدها للأعمال الخيرية والإنسانية، حيث ستظل شركة زين ملتزمة بتعهداتها التي قطعتها على نفسها في مجالات الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، وستعمل جاهدة لإطلاق العديد من المبادرات الخيرية والإنسانية باعتبارها كيان اقتصادي مؤثر في الدولة، فهي لطالما سعت إلى ترسيخ ثقافة العطاء والمشاركة الاجتماعية سواء بدعمها المباشر أو من خلال مساهماتها ورعاياتها للفعاليات التي تستهدف هذه الأغراض.
وإذ تعتبر شركة زين أن مسؤولياتها الاجتماعية أحد الروافد الأساسية لتحقيق النجاح المستمر لعملياتها، فإنها تحرص على تسخير إمكانياتها لتعزيز هذا التوجه عن طريق استخدام قدراتها التكنولوجية التي تمتلكها وأهلتها إلى أن تكون واحدة من كبرى الشركات.