أعلنت شركة هومز العقارية عن مشاركتها في معرض العقارات الكويتية والدولية الحدث العقاري الأبرز والأكبر في الكويت على الإطلاق والذي تنظمه شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 7 إلى 10 مارس المقبل في الريجنسي.
اكدت الرئيس التنفيذي لشركة هومز العقارية منال رمزي حرص الشركة علي تقديم خدمات أفضل لعملائها تماشيا مع رؤية الشركة المستقبلية والاستثمار الآمن وهدفها نحو تحقيق النجاح في تلبية احتياجات عملائنا.
وتابعت « من هنا كان علينا توفير أفضل فرص الاستثمار العقاري في بعض من بلدان العالم التي تحظي بأعلي نسب للنمو العقاري عالميا ومنها انجلترا وتركيا «. ولفت رمزي إلى أن الشركة الشركة بتقديم أفضل مشاريعها بدولة تركيا والتي تتمتع بالرفاهية والتسليم الفوري والاستثمار الجيد بعائد 16بالمئة الذي يوفر للعميل تملك الوحدة وضمان ايجاري 1000 دينار شهريا مع ضمان اعادة البيع في حالة رغبة العميل بعد انتهاء مدة الاستثمار بعائد لا يقل عن 20بالمئة زائد عن ثمن الوحدة وهذا يعد المشروع الاستثماري الاول الذي يضمن للعملاء تملك العقار مع ضمان هذه القيمة الاستثمارية.
وأشار إلى أن مشاريع الشركة تتنوع داخل دولة تركيا في مدن عدة مثل اسطنبول وبورصة وكوشداسي وطرابزون.
وتابعت « تطرح تطرح الشركة في المملكة المتحدة أفضل المشاريع ومن ابرزها مشاريعنا بمدينة مانشستر التي تتمتع بالرفاهية والتسليم الفوري والموقع الممتاز بسنتر المدينة حيث القرب من جميع الخدمات والمجمعات والاستثمار الجيد بعائد 13 بالمئة سنويا. وأكدت رمزي ان العديد من مشاريع الشركة الاستثمارية الجيدة الاخرى داخل المملكة مثل مدينة ليفربول بسنتر المدينة ومدينة ليستر التي تتمتع بعوائد استثمارية مرتفعة لقربها من مدينة لندن واسعارها الجيدة.