كشف الرئيس التنفيذي في شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات إيهاب زكري إن الشركة تعاقدت مع 40 شركة للمشاركة في معرض العقارات الكويتية والدولية الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق والمقرر تنظيمه من 7 إلى 10 مارس المقبل بعروض ومشاريع جديدة تختلف عن المعارض السابقة تقدمها مجموعة شركات كويتية وخليجية متنوعه.
وقال زكري في بيان صحافي إن الشركة تحضر حاليا لفعاليات المعرض بمجموعة متنوعه من العروض والدعايات الغير مسبوقة في عالم المعارض، كما أخذت على عاتقها ان تجعل من «معرض العقارات الكويتية والدولية» الذي يعد المعرض الأقوى على الإطلاق في عالم المعارض العقارية الكويتية المعرض الفريد من نوعه الذي يقدم فرصا تناسب جميع الشرائح كافة وبأسعار في متناول الجميع.
ولفت إلى أن السوق العقاري يعتبر قبلة لجميع المستثمرين سواء للعقار في الكويت أو الخارج، كونه الاستثمار الآمن في أي وقت، ومن أجل ذلك تسعى الشركة لتوفير هذه الاستثمارات تحت سقف واحد وفي متناول راغبي الاستثمار في السوق العقاري وبعروض قوية وتسهيلات تناسب جميع المستثمرين.
وأكد زكري على أن جميع دورات «معرض العقارات الكويتية والدولية» حققت مبيعات قوية وفعلية منها شقق وأراضي وفلل في دول عديدة من العالم، وتسعى خلال هذه الدورة ان توفر ما يناسب طلبات السوق الكويتي وان يكون هناك اختلاف عن المعارض السابقة سواء من خلال العروض أو الاسعار أو وسائل التواصل ما بين الشركات العارضة والعملاء وزوار المعرض.
ولفت زكري إلى أن الشركة تسعى خلال الدورة الحالية ان تصل إلى عملائها بشكل أوسع عبر وسائل الاتصال كافة منها الاعلانات في الصحف والقنوات الفضائية وإعلانات الطرق كافة ووسائل أخرى سيتم الإعلان عنها في حينه، مشيرا إلى أن «إكسبو سيتي» دائما تصنع الفارق في معارضها العقارية والتي تعتمد على أفضل العروض العقارية في دول مختلفة ولاسيما تلعب دور الوسيط الناجح ما بين الشركات العقارية والمستثمرين العقاريين من أجل توفير أفضل ما يريده المواطن الكويتي من فرص عقارية تناسبه سواء في الكويت أو الخارج.
ولفت زكري إلى ان إلى أن الشركة دأبت على تنويع الشركات المشاركة في المعرض ما بين شركات تعرض عقارات محلية وأخرى خليجية وأوروبية وعربية، حتى تصل بذلك لمتطلبات زوار المعرض وتمكينهم من الاستفادة من العروض المقدمة سواء على صعيد العقارات أو الاستشارات العقارية وبناء العقارات بمختلف أشكاله.
وأشار زكري إلى أن أكسبو سيتي تطمح خلال انطلاق الدورة الجديدة لمعرض العقارات الكويتية والدولية إلى تأكيد دورها المميز والمكانة المرموقة وتقديم خدمات للشركات العقارية تزيد من فرص اشتراكهم في المعارض المقبلة، ولاسيما تذليل العقبات كافة التي تقف أمام المستثمر العقاري الراغب في تملك عقار.
وأبدى زكري ترحيبه بمشاركة شركات متميزة تعرض مشاريع فريدة وجديدة من نوعها، بالاضافة إلى تقديم خدمات وتسهيلات يستطيع العميل اقتناص فرص عقارية سواء محلية أو خليجية أو عالمية.، داعيا في الوقت نفسه كل من يريد الاستثمار في السوق العقاري أن ينتهز الفرص المقدمة من الشركات المشاركة في المعرض واقتناص الصفقات التي تعتبر بمثابة عروض قوية لم تقدم سابقا.
وقال ان الشركة تطلق هذا الحدث الكبير نظرا للإقبال الكبير على شراء العقارات المحلية والخليجية، لاسيما الدولية في جميع أنحاء العالم من قبل المستثمر الكويتي الباحث دائما عن الفرص العقارية من خلال المعارض في الكويت.
وأكد أن هناك توافر في السيولة في السوق العقاري وهو عامل مهم في إنجاح الأحداث العقارية ومنها المعارض، لاسيما وأن كثيرا من المستثمرين العقاريين يرون أن المعارض تعد من الأحداث المهمة التي توفر فرصا مميزة للعقارات سواء في الكويت أو الخارج.
وتوقع أن يبقى القطاع العقاري قويا وأكثر صلابة في ظل ندرته وقدرته التنافسية، ما سيؤدي في النهاية لإنجاح المعارض العقارية في الكويت.