اعلنت شركة كورنرستون العالمية العقارية عن مشاركتها في معرض العقارات الكويتية والدولية الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق من تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 7 إلى 10 مارس المقبل في الريجنسي.  
وصرح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب علي الكاظمي، ان الشركة تسعى من خلال مشاركتها للإعلان عن طرح ثلاث مشاريع حيوية في بريطانيا.
وتحدث الكاظمي عن ان شركة كورنرستون العالمية هي جزء من شركة كراون جيت البريطانية المطورة لجميع مشاريع الشركة.
اما بخصوص اخر مشاريع الشركة، اعلن الكاظمي عن مشاريع في كل من غرب لندن (رايفن بارك) المتميز بفخامة البناء والموقع وقربه من مدينة كنزن جتن وتشيزك في مدينة لندن، ومشروع اخر مميز في مدينة ومبلدن ريتش الشهيرة ومشروع ثالث أيضا يلبي طلبات كافة المستثمرين، ويقع في وسط مدينة ليستر وقريب من اهم الجامعات والمرافق الحيوية في المدينة.
من جانب آخر قال المدير التنفيذي لدى الشركة جيفن سميث انه يقدم خبرته الكاملة والتي تفوق الثلاثين سنة في مجال العقارات البريطانية لعملاء الشركة، حيث تؤهله هذه الخبرة لتزويد العملاء بكل ما يتعلق بالقوانين وحاجات المستثمرين بالنسبة للتسويق وإعادة بيع العقارات لجني الأرباح المجزية، كما انه حريص على تقديم خبراته لكافة المستثمرين.
وتكلم عن المشروع الحيوي في ليستر حيث تم طرح شقق من نماذج مختلفة ابتداءً من استديو والى ثلاث غرف تلبي حاجات المستثمرين في السكن والاستثمار في صدد الوحدات الجاهزة للتسليم في عائد  يصل الى 13%.
واضاف “ المشروع يتميز بإدارة كاملة وشاملة للوحدات وإمكانية التأجير والاستفادة من الموقع المميز للمشروع”.
وقال ان مشروع ومبلدن ريتش الحيوي الذي يتميز بالتشطيبات الراقية التي تتناسب مع كل الاذواق، مكون من بينت هاوس ذو دورين مزدوج وغرفة وغرفتين، وهو يعد استثمارا قصير الأمد وتم البدء في بنائه وسيكون جاهزا بعد 18 شهرا، وهناك إمكانية كبيرة للاستفادة من صعود الأسعار بعد إعادة البيع قبل الانتهاء من المشروع. ودعا سميث الجمهور لزيارة المعرض والتعرف عن قرب على المشروع الفاخر والذي يتكون من فلل ذات 3 ادوار، وكراجات.
وقال ان المشروع الكائن في منطقة شيزيك يبعد فقط ثلاثة اميال عن الهايد بارك، كما انه قريب من فندق أولمبيا ويعرض لأول مرة في الخليج العربي وجاهز للتسليم مع إمكانية ضم مصعد لكل فيلا. وفي الختام ، دعا الجميع لزيارة الركن الخاص بشركة كورنرستون في المعرض للتعرف على العروض الخاصة لكل من يرغب بالشراء، مع وجود تسهيلات في الدفع ومفاجآت أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا.