تتواصل فعاليات معرض النخبة العقاري الذي تنظمه مجموعة «إسكان جلوبل» على أرض المعارض الدولية بمشرف والذي يستمر حتى مساء يوم السبت المقبل، وسط إقبال جماهيري كبير، وذلك للاستفادة من العروض والفعاليات المختلفة التي يقدمها المعرض لمختلف عملائه من الزوار والمتابعين.
ومنذ انطلاقته صباح يوم الاثنين الماضي، والمعرض يشهد حضورا متزايدا يوما بعد يوم، حيث ساعدت الحملة الإعلامية والاعلانية المكثفة التي أطلقتها مجموعة إسكان جلوبل على إجتذاب شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين الراغبين في التعرف على آخر العروض والمستجدات في سوق العقارات المحلية والدولية، وتحقيق أكبر إستفادة ممكنة من العروض المختلفة المقدمة من خلال المعرض.
ومع إنقضاء اليوم الثالث للمعرض استحق «استوديو النخبة» الذي يديره الإعلامي المخضرم د.مصطفى الادور إشادات شريحة كبيرة من المتابعين، حيث يواصل «الادور» لقاءاته الحية من خلال المعرض مع عدد من مسئولي الشركات والعملاء، للنقاش معهم والتعرف على رأيهم بهذا المعرض، في خطوة جديدة من نوعها على صعيد المعارض العقارية في دولة الكويت.
في الوقت نفسه تواصل الشركات العقارية عرض منتجاتها المختلفة على جمهور المواطنين والمقيمين، حيث أكد المدير التنفيذي لشركة الأساليب الحديثة سامح الجمال إنفراد شركته بعرض مشروع زمردة البحر الواقع في مدينة «يلوا» التركية والذي قال انه يلبي متطلبات واحتياجات العميل الكويتي والمتعلقة بالخصوصية والتفرد في الشاطئ الخاص علي بحر مرمره والمحميه الطبيعيه التي تحيطه من كل جانب.
من ناحيته أكد نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «إفرست بلاس» عزت ابو العز أن «إفرست بلاس» التي إنطلقت في العام 2010 وتخصصت في العام 2014 بالتسويق العقاري بدأت نشاطها من خلال تملكها مجموعة من الاراضي في «العين السخنة» بجمهورية مصر العربية بمشروع سياحي على البحر الاحمر يضم اكبر شاطئ في العين السخنة، بالإضافة إلى تملك أرض في سراييفو تم تقسيمها إلى أراضي للبيع وأخرى تم تطويرها وبناء مجموعة من الفلل عليها.
بدوره أكد مدير المبيعات في شركة دار العز للحلول العقارية فهد المطوع أن الشركة طرحت خلال مشاركتها في المعرض عددا من مشاريعها الجديدة في مدن «يلوا - جنارجك» و«طرابزون» و«اسطنبول» و»بورصة» التركية، مؤكدا على أن «دار العز» هي المالك والمطور لهذه المشاريع وليست شركة تسويق، مؤكدا أن مشاريع الشركة تمتاز بمواقعها المميزة في قلب المدن التركية، إلى جانب أسعارها المنافسة.
من ناحيته أكد نائب الرئيس التنفيذي لشركة كيو ايت الأناضول العقارية أيمن سعود السنعوسي أن مشاركة «الاناضول» في المعرض ركزت على طرح الوحدات المتبقية من مشروع «فلل معشوقية» الذي تملكه وتطوره الشركة في منطقة معشوقية بمحافظة صبنجة في جمهورية تركيا.
بدوره قال مدير تطوير المشاريع في شركة سنيار الدولية العقارية علي يوسف العومي أن نشاط الشركة الرئيسي يتركز حاليا في السوق المحلي، حيث تمتلك الشركة مجموعة من العقارات الاستثمارية والمجمعات التجارية، إلى جانب العقارات الصناعية والحرفية المتنوعة.
وذكر مدير عام شركة مزايا المتحدة العقارية هشام الغريب أن الشركة استطاعت أن تستقطب الكثير من العملاء المحليين والخليجين خلال فترة وجيزة.
بدوره أكد المدير التنفيذي لشركة أمان واستثمار للخدمات العقارية مـشـعـل الـراشـد إتمام استعدادات الشركة لمواجهة الموسم العقاري الجديد بمشاريع جديدة طور الأنشاء ومشاريع جاهزة للاستلام في مختلف مناطق الكويت والمرغوبة من قبل المستثمرين مثل (حولي) و(السالمية) و(لؤلؤة الخيران).