أعلنت بلدية الكويت  عن حملات ميدانية للفرق الرقابية في إدارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية في جميع المحافظات للكشف على التراخيص الصحية للمحلات وتراخيص الإعلانات وإتخاذ كافة الإجراءات الرقابية بحق المخالفين والتأكد من مدى الالتزام بلائحتي المحلات والإعلانات وبجميع أنشطتها . 
وأكدت أن الحمله الميدانية السادسة في محافظة مبارك الكبير من خلال الفريق الرقابي المختص الذي قام بالكشف الميداني على عدد من المناطق وأماكن المخالفات المرصودة وإتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها وقد أسفرت عن تحرير 6 مخالفات اقامة اعلان بدون ترخيص اضافه اعلان بدون ترخيص وعدم تجديد ترخيص الاعلان وتوجيه 8 انذارات في منطقة ابوالحصانية .
وأشارت الى ان الحمله السادسة ستتبعها عدت جولات ميدانية في جميع المحافظات حسب جدول زمني متضمنا مواعيد الحملات الميدانية الذي تم إعداده من قبل فريق ادارة العلاقات العامة بالتنسيق مع الإدارات المعنية لتنفيذ هذه الحملات طوال الاسابيع المقبلة .