الرئيسية
محليات
برلمان
اقتصاد
خارجيات
رياضة
منوعات
مقالات
الأخيرة
اتصل بنا
بحث متقدم
الكويت توقع اتفاقيتين دوليتين في «oecd» لتعزيز الشفافية والعدالة الضريبية
وزير الداخلية اللبناني زار الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر الكويتية وقطاع الأمن الجنائي
ترامب: قد نضطر لإنجاز المهمة في إيران
إيران تجدد اعتداءاتها السافرة
صرف 7.5 مليون دينار لـ2422 حالة من الغارمين
«الأعلى للقضاء» و «نزاهة» .. تكامل وتآزر لوأد الفساد
مقتل 14 سعودياً في تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو
«رئاسة الأركان»: 2 يوليو .. بدء تسجيل الطلبة الضباط
العراق: اعتقال 34 مسؤولاً رفيعاً و13 نائباً بتهم فساد
رئيس المجلس الأعلى للقضاء يزور الهيئة العامة لمكافحة الفساد
الوفيات
وفيات اليوم السبت 2 ديسمبر 2017
وفيات اليوم الخميس 30 ديسمبر 2017
وفيات اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2017
وفيات اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2017
وفيات اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2017
وفيات اليوم الأحد 26 نوفمبر 2017
وفيات اليوم السبت 25 نوفمبر 2017
وفيات اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017
وفيات اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2017
وفيات اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2017
وفيات اليوم الاثنين 6 نوفمبر 2017
وفيات اليوم الأحد 5 نوفمبر 2017
وفيات اليوم السبت 4 نوفمبر 2017
وفيات اليوم السبت 28 أكتوبر 2017
وفيات اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2017
وفيات اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017
وفيات اليوم الاثنين 23 أكتوبر 2017
وفيات اليوم الأحد 22 أكتوبر 2017
وفيات اليوم السبت 21 أكتوبر 2017
وفيات اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017
الاولى
السابق
1
-
2
-
3
-
4
-
5
-
6
التالى
الاخيرة
عدد اليوم
الأرشيف
بين السطور
النظام الإيراني المجرم مازال مستمرا في اعتداءاته السافرة على دولة الكويت ومملكة البحرين بحجة أن الولايات المتحدة استهدفت بعض مقراته الساحلية ، وهي حجة واهية وغير مقبولة ، لأن النظام الضعيف لا يقوى على مهاجمة القوات الأميركية المتمركزة على بعد خطوات من مضيق هرمز ، ولكن يوجه صواريخه ومسيراته نحو بلادنا، والحمد لله أن لدينا الإمكانات البشرية والعسكرية التي تمكننا من صد تلك الهجمات ومنع حدوث خسائر مادية او بشرية. ورغم ما يقوم به هؤلاء المجرمون يتحدثون عن ضرورة عقد اجتماعات إيرانية خليجية لبحث الأمن في الخليج العربي، عن أي أمن تتحدثون؟!
Tweets by @Alwasatkuwait
في الصميم
ما يسمى بـ «حزب الله» اللبناني يرى أن مصلحته تكمن في عدم الاتفاق بين الدولة اللبنانية والكيان المحتل، ويشيع أن ما حدث هو خيانة وتنازل عن السيادة، متناسيا أن الموقف الحالي برمته هو نتيجة مهاتراته وقيامه بالحرب نيابة عن أسياده في طهران. قيادات الحزب لا يهمهم سوى استمرار الدولة العميقة التابعة له في لبنان ، والتي تستخدم مؤسسات الدولة لصالحه ، فالأمر وصل الى توجيه المليارات الى بنى تحتية ومنشآت في مناطق نفوذ الحزب لخدمة اقتصاده احتياجات اللوجستية والعسكرية ولضمان بقائه في الواجهة السياسية والعسكرية.
استطلاع
كاريكاتير
حقوق النشر محفوظة لشركة دار الأخبار للصحافة والنشر والتوزيع
تصميم وبرمجة