الرئيسية
محليات
برلمان
اقتصاد
خارجيات
رياضة
منوعات
مقالات
الأخيرة
اتصل بنا
بحث متقدم
«ناسا» تعلن عن اكتشاف كوكبين عملاقين منخفضي الكثافة
«السبحة» تقليد اجتماعي ورمز متوارث بين الأجيال في السعودية
«الأرصاد الجوية» تتوقع طقساً شديد الحرارة في عطلة نهاية الأسبوع
قطاع الترفيه بالبلاد
مناطق الانسحاب تهيمن على ثاني أيام مباحثات واشنطن بين لبنان وتل أبيب
ترقب لجولة مفاوضات جديدة بين أميركا وإيران في سويسرا
السعودية.. بيئة استثمارية جاذبة تفتح شهية المصانع العالمية
النفط قرب أدنى مستوياته في 4 أشهر مع تحسن تدفقات «هرمز»
التربية: تجهيز اللجان بالكامل لضمان سير الامتحانات بيسر وسهولة للطلبة
وزير «التربية» يصدر قراراً بتعديل شروط الترشيح للتكريم في اليوم العالمي للمعلم والمدارس المتميزة
الوفيات
رحيل الفنان المصري فاروق الفيشاوي بعد صراع مع المرض
وفيات يوم الاثنين 7 يناير 2019
وفيات يوم الأحد 6 يناير 2019
وفيات يوم السبت 5 يناير 2019
وفيات يوم الخميس 3 يناير 2019
وفيات اليوم الجمعة
وفيات اليوم الجمعة
وفيات اليوم الجمعة
وفيات اليوم الثلاثاء 24 أبريل 2018
وفيات الاثنين 23 أبريل 2018
وفيات الأحد 22 أبريل 2018
وفيات اليوم السبت 21 أبريل 2018
وفيات اليوم الجمعة 20 أبريل 2018
وفيات الخميس 19 أبريل 2018
وفيات اليوم الجمعة 13 أبريل 2018
وفيات اليوم الخميس 12 أبريل 2018
العم فيصل الخالد في ذمة الله
وفيات اليوم الاثنين 9 أبريل 2018
وفيات اليوم الأحد 8 أبريل 2018
وفيات اليوم السبت 7 ابريل 2018
الاولى
السابق
1
-
2
-
3
-
4
-
5
-
6
التالى
الاخيرة
عدد اليوم
الأرشيف
بين السطور
تصريحات مهمة أدلى بها أمس النائب الأول وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف حول التقدم الكبير الذي حققته الكويت خلال العام الماضي في مواجهة تجارة المخدرات ، حيث أكد أنه لم تدخل البلاد حبة مخدرات واحدة عبر المنافذ البرية منذ 6 أشهر ، وأيضا لم يتم تهريب أي شحنة مخدرات عبر البحر منذ نحو عام تقريبا. اليوسف أوضح أن الكويت استوردت أجهزة حديثة دقيقة جدا يمكنها الكشف عن أي نوع من أنواع المخدرات، كما أن رجال الجمارك والمكافحة مدربون على أعلى مستوى للتعامل مع المهربين وعمليات التهريب، لحماية المجتمع الكويتي من تلك الآفة المدمرة للشباب .. قواكم الله.
Tweets by @Alwasatkuwait
في الصميم
في إطار الخطوات المتسارعة لتغيير جذري في قطاع الترفيه بالبلاد، يجرى حاليا دراسة طلب شركة المشروعات السياحية هدم وإعادة بناء موقع الجزيرة الخضراء ، بهدف إعادة شاملة لتطويره وزيادة الأنشطة الترفيهية بما يلبي تطلعات مختلف الفئات العمرية. إعادة التطوير قد تستغرق عامين ، ولا شك أن الجميع يريدون تغييرا جذريا في قطاع السياحة بما يسمح بمواكبة المتغيرات العالمية والإقليمية في هذا المجال ، إضافة إلى إحداث نقلة نوعية محلية تجذب المواطن والمقيم .. التطوير مطلوب وبشدة.. المهم البداية .
استطلاع
كاريكاتير
حقوق النشر محفوظة لشركة دار الأخبار للصحافة والنشر والتوزيع
تصميم وبرمجة