اختتمت اليوم الاحد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليغا) باقامة مباراتين شهدتا تعادل فيردر بريمن مع نورنبيرغ بنتيجة (1 - 1) وفرايبورغ مع شتوتغارت بنتيجة (3 - 3).
وفي المباراة الاولى سجل نورنبيرغ هدفا قاتلا في الدقيقة 92 من زمن المباراة عن طريق لاعبه فيرجيل ميسيدجان ضمن فيه الخروج متعادلا مع مستضيفه فيرد بريمن الذي بادر بالتقدم بهدف سجله لاعبه ماكسيميليانو أيغيستين في الدقيقة 26.
وبهذه النتيجة رفع فيردر بريمن رصيده الى خمس نقاط وضعته في المركز السابع في سلم ترتيب الدوري في حين رفع نورنبيرغ رصيده الى نقطتين محتلا المركز 14.
وفي مباراة فرايبورغ مع شتوتغارت تقدم الاول بهدف مبكر في الدقيقة الاولى عن طريق لاعبه جيرم جوندروف قبل ان يسجل شتوتغارت هدفين متتاليين عن طريق لاعبيه ايمليانو انسوا في الدقيقة 44 وماريو جوميز في الدقيقة 48.
وتمكن فرايبورغ من تعديل النتيجة عندما احرز لاعبه جوندروف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 52 الا ان شتوتغارت عاد وتقدم بالنتيجة بتسجيل لاعبه جوميز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 56 قبل ان يدرك فرايبورغ التعادل باضافة هدفه الثالث عبر لاعبه لوكا فالدشميدت في الدقيقة 81.
وبهذه النتيجة حصد كل من فرايبورغ وشتوتغارت نقطته الاولى في البطولة ليحتلا المركزين ال15 وال16 على التوالي.